رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. نقل مباراة الأهلي وسموحة لبرج العرب

الأهلي وسموحه
الأهلي وسموحه
Advertisements

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الأهلي وسموحه المقرر إقامتها غدًا الخميس بالجولة الرابعة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة من استاد الاسكندريه الى ملعب برج العرب بسبب سوء الأحوال الجوية.

وبدأ مسئولو ملعب برج العرب في ترتيبات استقبال المباراة وتجهيز الملعب بعد اخطارهم رسمي بنقل اللقاء من ملعب الاسكندريه الى ملعب البرج.

ومن جهه اخرى يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بملعب مختار التتش بالجزيرة على أن يتوجه الفريق إلى مدينة برج العرب للدخول في معسكر ليلة المباراة. 

 

23 مباراة جمعت الأهلى وسموحة 

 

والتقى الأهلى مع فريق سموحة السكندرى فى23 مباراة ونجح الأحمر في تحقيق الفوز في 13 مباراة مقابل 3 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في سبع مباريات.

أكبر نتيجه فى تاريخ مواجهات الفريقين

وكانت أكبر نتيجه فى تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلى على سموحة بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية بالدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز حيث سجل رباعية الأحمر كلا من محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل لاعب هدف.

أهداف الفريقين

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فريق سموحة في 38 مرة، بينما سجل لاعبى سموحه 18 هدف في شباك الأهلى.

هداف تاريخ الفريقين

ويحتل عبدالله السعيد قائد نادي ببراميدز الحالى ولاعب الأهلى السابق صدارة الهدافين فى تاريخ مواجهات الفريقين برصيد  برصيد 7 اهداف وياتى فى المركز الثانى اسلام محارب لاعب الجيش الحالى وسموحة والأهلى السابق برصيد 4 اهداف.

الأكثر مشاركة

ويعد حسام عاشور وعبد الله السعيد ثنائى الأهلى الأسبق هما الأكثر مشاركة في تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 11 مباراة.

موسيمانى

من ناحية أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  محاضرة للاعبين داخل ملعب التتش ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة في الفترة الحالية للوقاية من فيروس كورونا.  

محاضرة موسيمانى


وأكد المدير الفني للأهلي خلال محاضرته على بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق وبرنامج الفترة المقبلة سواء في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة أو منافسات كأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية