رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شريف بديع: منى زكي صاحبة تاريخ مشرف| فيديو

شريف بديع
شريف بديع
Advertisements

حرص الفنان الشاب شريف بديع على حضور العرض الخاص لفيلم “تماسيح النيل” والذي أقيم اليوم بإحدى السينمات بمنطقة السادس من أكتوبر بحضور نجوم وصناع الفيلم.

وقال شريف بديع على هامش العرض معلقا على أزمة فيلم أصحاب ولا أعز: لم أشاهد الفيلم ولا أستطيع الحكم عليه، لكن الفنانة منى زكي لها تاريخ كبير ومشرف وهي أستاذة كبيرة المقام.

أبطال فيلم تماسيح النيل

 

 يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين على رأسهم بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، سليمان عيد، محمد جمعة، محمد ثروت، ويزو، بدرية طلبة وسوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

 

قصة الفيلم

وتدور أحداث الفيلم بالكامل على باخرة نيلية، وتبدأ القصة في رحلة نيلية على تلك الباخرة ويتعرض أحد ركاب الباخرة لعملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب المركب، وينتج عن تلك الواقعة عدد من المشاكل وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

 

موعد العرض

يقيم صناع الفيلم عرض خاص للفيلم يوم الأربعاء المقبل، على أن يتواجد الفيلم في السينمات للجمهور بالكامل بداية من الخميس الموافق 27 يناير.

 

منافسة قوية

وتشهد السينمات حاليًا منافسة شرسة جدًا بين 9 أفلام، منها 6 أفلام تم عرضه في نهاية العام الماضي ومستمرة في المنافسة وهي، فيلم “المحكمة” لفتحي عبد الوهاب وغادة عادل، فيلم “ريتسا” لمحمود حميدة وأحمد الفيشاوي، فيلم “برا المنهج” لماجد الكدواني وروبي، فيلم “أبو صدام” لمحمد ممدوح وسيد رجب، فيلم “مربع برمودة” لعمرو عبد الجليل وهنا شيحة، فيلمي “الكاهن” لإياد نصار وحسين فهمي.

 

وفي بداية العام الجديد تم عرض 3 أفلام وهي، “الجريمة” لأحمد عز ومنة شلبي، “من أجل زيكو” لكريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، و"قمر 14" لمجموعة كبيرة من النجوم.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية