رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شكوك حول مشاركة مهاجم مونتيري المكسيكي بمونديال الأندية

مونتيري المكسيكي
مونتيري المكسيكي

تعرض الكولومبي دوفان فيرجارا لاعب فريق مونتيري المكسيكي لإصابة قوية في الركبة بمبارة فريقه الأخيرة بالدوري المكسيكي أمام فريق كروز أزول ولم يتمكن اللاعب الكولومبي من استكمال المباراة وغادر الملعب مصابًا بالام قويه في الركبة.


وأشارت تقارير ميكسيكيه إلى أن نادي مونتيري  لم يعلن بعد مدة غياب اللاعب خاصة ان ركبة اللاعب تورنت بشكل كبير مما أدى إلى إعاقة عمل الاشاعات اللازمة الا ان النادي المكسيكي قد أكد ان اللاعب سيكون جاهز للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة اليوم ومن ثم يتم الاعلان عن حجم الاصابة ومدة الغياب.

وأشارت بعض المواقع المكسيكيه أن مصادر طبيه أفادت أن فرص لحاق دوفان بمونديال الأندية اصبحت صعبه بسبب الإصابة القويه. 

 

مونتيري يواجه الأهلي 

جدير بالذكر أن مونتيري المكسيكي من المنتظر أن يواجه الاهلي في الخامس من فبراير المقبل في أول مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام بدولة الإمارات في الفترة من ٣ حتى ١٢ من الشهر المقبل.

منتخب المكسيك 

كما كشفت صحيفة آس المكسيكية أنه تم الاتفاق  بين مونتيري والمنتخب المكسيكي، على السماح لثلاثة لاعبين بالمشاركة مع النادي في مباراة الأهلى بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية الامارات 2021، بعد خوض أول مباراتين في الأجندة الدولية مع المنتخب.


وأشارت الصحيفة المكسيكية إلى أنه بعد مباراتي المكسيك أمام جامايكا يوم 28 يناير وكوستاريكا يوم 31 يناير، سيحصل 3 لاعبين على الأقل على إذن خاص لمغادرة معسكر المنتخب، والانضمام لمونتيري في أبو ظبي، استعدادًا للقاء الأهلي بكأس العالم للأندية.

وقالت صحيفة آس فإن هناك 3 لاعبين من مونتيري لن يخوضوا مع منتخب بلادهم المكسيك المباراة الثالثة أمام بنما والمُقرر لها يوم 3 فبراير، أي قبل يومين فقط من لقاء الأهلي في المونديال.


وذكرت أنه في حالة تمكن منتخب المكسيكي من الفوز على جامايكا وكوستاريكا، فقد يتم حينها السماح لخماسي مونتيري روجيليو فونيس موري، وسيزار مونتيس، وهيكتور مورينو، ولويس رومو وخيسوس جاياردو بمغادرة المعسكر، والانضمام لكتيبة المدرب خافيير أجيري مع مونتيري استعدادا لمواجهة الأهلى.

واكدت الصحيفة المكسيكية ان  مونتيري سوف يفقتقد لخدمات لاعبين آخرين حتى يوم 3 فبراير، المنضمين لمنتخبي تشيلي والأرجنتين وهم  ستيفان مدينا وسيباستيان فيجاس، وماكسي ميزا واستيبان أندرادا، حيث سيخوض الرباعي مران وحيد قبل مباراة الأهلي.

Advertisements
الجريدة الرسمية