رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة أسرة كاملة بالاختناق داخل منزلها بكفر الدوار في البحيرة

مستشفى
مستشفى
Advertisements

أصيبت أسرة بأكملها بحالة اختناق بمنزلهم بقرية البسلقون بدائرة مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة إثر انبعاث دخان كثيف بالغرفة.

وأخطرت الأجهزة الأمنية بورود بلاغ من مرفق الإسعاف بمحافظة البحيرة يفيد باصابة أسرة كاملة باختناق اثر دخان بغرفة النوم بمنزل بقرية البسلقون بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقلهم لمستشفى كفر الدوار المركزي لتلقى العلاج.

والمصابون في الواقعة هم كل من: م.ف، 45 عاما" و“ ه.، ع، 40 عاما” وأنجال الأول “ م.ف، 10 أعوام ” و“م ف، 8 أعوام” وم. ف 16عاما".

حوادث مفجعة بالبحيرة

كانت محافظة البحيرة قد شهدت أمس الأول حادثًا مؤسفًا بعد أن لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرون؛ حيث عثر أهالي إحدى قرى محافظة البحيرة على قارئ قرآن وزوجته وابنه طبيب أطفال، جثثا هامدة، بينما عُثر على 9 من أفراد الأسرة فى حالة إعياء تام.

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة من أهلي قرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بالعثور على قارئ قرآن وزوجته وابنه طبيب أطفال، جثثًا هامدة، و9 آخرين في حالة إعياء تام.
وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة شبراخيت ومديرية الأمن لمكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثامين الشيخ “س أ، 56 سنة“ قارئ قرآن وزوجته ”ف ز”، وابنه “م. سيد، 38 سنة، طبيب أطفال”، تم التحفظ على الجثامين.. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 4 من أسرة واحدة 

كانت محافظة البحيرة قد شهدت حادثا مماثلا خلال الشهر الجاري؛ حيث أصيب 4 مواطنين من أسرة واحدة، في السادس من يناير الجاري باشتباه تسمم غذائي، في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتهم بحالة إعياء ومغص وقيء، واشتباه تسمم غذائي، نتيجة تناولهم وجبة فاسدة.

وفي العام الماضي أصيب 9 أشخاص بتسمم غذائى إثر تناولهم أغذية فاسدة بمركز دمنهور بالبحيرة، وبالفحص تبين إصابة 9 أشخاص من اسرة واحدة بمنطقة منشية افلاقة بمدينة دمنهور، إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة، وتم نقل المصابين الى مستشفى حميات دمنهور لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وخرجوا بعد فحصهم وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية