رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكاف يخطر الأهلي بتأجيل مواجهة المريخ السوداني

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

أخطر مسئولو الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” النادي الأهلي بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المريخ السوداني في افتتاح مباريات دوري المجموعات إلى يوم ٥ مارس المقبل بدلا من ١٢ و١٣ فبراير وذلك لارتباط الأهلي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر أن تقام في الإمارات في الفترة من ٣ حتى ١٢ فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة على استاد الأهلي والسلام. 

ويدرس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة بالقلعة الحمراء، الاعتذار عن عدم حضور نهائي بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في السادس من الشهر المقبل على الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي. 

وجاء تفكير بيبو في الاعتذار عن حضور نهائي بطولة الأمم الأفريقية لارتباط الأهلي في نفس التوقيت بمباريات كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تنطلق في الثالث من فبراير حتى ١٢ من الشهر ذاته بدولة الامارات العربية، ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي مبارياته بمواجهة مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير.

وعلمت "فيتو" أن الخطيب سيكون رئيسًا لبعثة الاهلي بالبطولة، خاصة أنه المشرف العام على قطاع كرة القدم بجوار متصلة كرئيس للنادي.

 نهائي الأمم الإفريقية

وكان محمود الخطيب قد تلقى دعوة أمس من باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لحضور نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي تجرى فعالياتها حاليا بالكاميرون، وذلك يوم ٦ فبراير المقبل على الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي. 
جاء نص الدعوة كالتالي:
عزيزي السيد محمود الخطيب.. أتمنى لك ولجميع أحبابك سنة سعيدة وجديدة مليئة بالخير.. وبالنيابة عن الكاف وجميع الدول الأعضاء به، نود أن ندعوكم لحضور نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي تجرى حاليا بالكاميرون. وذلك يوم الأحد ٦ فبراير القادم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكاميرون على الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي.. وسوف يقوم السيد موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالتواصل مع الإدارة المختصة لتوضيح كافة الأمور الخاصة بدعوتكم.. مع تحياتي
باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 

موعد سفر الأهلي للإمارات

ومن المنتظر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات العربية نهاية شهر يناير الجارى وذلك استعدادا لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها مساء يوم 5 فبراير القادم.

الجدير بالذكر أن الأهلى نجح في تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في شهر فبراير من العام الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية