رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إصابته بكورونا.. آخر التطورات الصحية لنجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة

أحمد أبو زهرة
أحمد أبو زهرة
Advertisements

أكد عبد اللطيف يوسف، مدير أعمال عبد الرحمن أبو زهرة  لــ “فيتو” أن أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بدأت حالته الصحية في التحسن بشكل أكبر بعد تلقيه العلاج اللازم.

وفي سياق متصل كشف أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن  إصابته بفيروس كورونا؛ بعد إجراء مسحة أثبتت إيجابية العينة.

وكتب نجل عبد الرحمن أبو زهرة: "بقالي سنتين منتظر اليوم ده، لأ وأنا اللي كنت راجع على فيينا علشان اخد التطعيم، قمت واخد كورونا نفسها، بس للأسف ما تخيلتش الحرارة توصل للدرجة دي، أي شخص تعامل معي خلال الأسبوع الماضي؛ بحاجة لإجراء مسحة".

عبد الرحمن أبو زهرة 

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أصيب بفيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية، على الرغم من تلقيه 3 جرعات من اللقاح، وتم حجزه بمستشفى العجوزة.

وبعدها خرج الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفى، وأعلن نجله تعافيه من الفيروس، وذهابه إلى منزله لاستكمال فترة النقاهة وسط عائلته.

مسلسل موضوع عائلي 

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة شارك مؤخرًا في مسلسل موضوع عائلي، الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وكان من بطولة كل من ماجد الكدواني، رنا رئيس، بيومي فؤاد، محمد شاهين وإخراج أحمد الجندي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية