رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. تصوير فيلم "أصحاب ولا أعز" بمنزل أحد أعضاء فريق مشروع ليلى

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز
Advertisements

كشف كارل جرجس أحد أعضاء فرقة مشروع ليلى، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" عن مفاجأة بشأن فيلم "أصحاب ولا أعز"، حيث أكد أنه تم تصوير أجزاء من الفيلم في منزله بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ونشر كارل جرجس عدة صور من داخل منزله، معلقا عليها قائلا: "شقتي موجودة في أول فيلم إنتاج عربي لنتفليكس، النسخة العربية من الفيلم الإيطالي perfect strangers، الفيلم معروض في 190 دولة".

مشروع ليلى 

ومن المعروف أن الفريق اللبناني مشروع ليلى من الداعمين للمثلية الجنسية وظهر ذلك واضحا في العديد من حفلاتهم، التي رفعوا فيها الأعلام الخاصة بالمثليين.

فيلم أصحاب ولا أعز 

و تصدر فيلم أصحاب ولا أعز للفنانة منى زكي والفنان إياد نصار خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضه على منصة "Netflix"، حيث تعرض لبعض الانتقادات على محتواه وما تضمنته أحداثه.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز 

والفيلم المأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير "Perfect strangers" بات هو النسخة رقم 19 التي يتم تقديمها حول العالم من الفيلم الإيطالي الشهير.

الفيلم يدور حول 7 من الأصدقاء، يلتقون على العشاء في ليلة خسوف القمر، لتطرأ إلى ذهنهم فكرة مجنونة، بعدما قرروا اللعب من خلال البوح بكل ما يرد إلى هواتفهم خلال تواجدهم معا، وهو ما يتسبب في أزمات كبرى، والكشف عن أسرار لم تكن معلومة من قبل.

أصحاب ولا أعز 

العمل الذي يعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرجه وسام سميرة، يتشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية