رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"من أجل زيكو" يتفوق على "الجريمة" في صراع الإيرادات

بوستر فيلم من أجل
بوستر فيلم من أجل زيكو
Advertisements

تفوق فيلم “من أجل زيكو” على الأفلام المتنافسة معه في دور العرض المصرية، حيث نجح الفيلم في تحقيق أعلى إيرادات بالأمس، واحتل قمة شباك التذاكر، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 516 ألف جنيه، على الرغم من تراجع إيرادات السينما المصرية في الأيام الأخيرة.

 

“من أجل زيكو” و“الجريمة” في المقدمة

وحقق فيلم "من أجل زيكو" إيرادات بلغت 516 ألف جنيه، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، وجا في المركز الثاني فيلم “الجريمة” للفنان أحمد عز ومنة شلبي، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 498 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 15 مليون جنيه، كأكثر فيلم تحقيقًا للإيرادات في موسم الشتاء.

 

فارق رهيب

في المركز الثالث جاء فيلم “قمر 14” بفارق رهيب عن المركز الثاني، حيث حقق إيرادات بلغت 94 ألف جنية فقط، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم خالد النبوي وأحمد الفيشاوي، وجاء بعده فيلم “الكاهن” الذي حقق 31 ألف جنيه فقط، والي يشارك في بطولته إياد نصار وحسين فهمي.

 

أرقام ضعيفة

وتذيل قائمة شباك التذاكر مجموعة من الأفلام أبرزها “مربع برمودة” الذي يقوم ببطولته عمرو عبد الجليل وهنا شيحة، وحقق إيرادات بلغت 14 ألف جنيه، وجاء بعده فيلم “برا المنهج” لماجد الكدواني وروبي، وحقق إيرادات بلغت 14 ألف بفارق مئات قليلة عن الفيلم السابق.

 

منافسة قوية

وتشهد السينمات حاليًا منافسة شرسة جدًا بين 9 أفلام، منها 6 أفلام تم عرضه في نهاية العام الماضي ومستمرة في المنافسة وهي، فيلم “المحكمة” لفتحي عبد الوهاب وغادة عادل، فيلم “ريتسا” لمحمود حميدة وأحمد الفيشاوي، فيلم “برا المنهج” لماجد الكدواني وروبي، فيلم “أبو صدام” لمحمد ممدوح وسيد رجب، فيلم “مربع برمودة” لعمرو عبد الجليل وهنا شيحة، فيلمي “الكاهن” لإياد نصار وحسين فهمي.

وفي بداية العام الجديد تم عرض 3 أفلام وهي، “الجريمة” لأحمد عز ومنة شلبي، “من أجل زيكو” لكريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، و"قمر 14" لمجموعة كبيرة من النجوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية