رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدًا.. بدء عرض مسلسل خفة يد على MBC مصر

مسلسل خفة يد
مسلسل خفة يد
Advertisements

تبدأ مجموعة MBC عرض المسلسل الكوميدي “خفة يد”، يوميًا على قناة “MBC مصر”، بداية من غدًا الأثنين، حيث تدور فكرة المسلسل في أجواء كوميدية مميزة وأحداث متنوعة بين عدد نجوم الكوميديا الذين يقدمون وجبة كوميدية مختلفة من خلال المسلسل.

 

قصة المسلسل

تدور الأحداث حول شخصية ضابط خفيف الظل وذو قدرات محدودة وتتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله، ويعمل بكل قوة على مُطاردة عصابة من ثلاثة شباب، ولكن سلوكياته تُسبب له مشاكل متنوعة، وتتصاعد الأحداث مع كل حلقة فهل سينجح في الإيقاع بالعصابة الكوميدية أم يفشل ويدفع ثمن أخطائه.

 

أبطال المسلسل

يجمع مُسلسل "خفة يد" نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وآخرين، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التوني..

 

موعد العرض

يُعرض مُسلسل "خفة يد" على " MBC مصر" يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعرض أول حلقات المسلسل بداية من غدًا الأثنين الموافق 24 يناير.

 

عروس بيروت

كما تبدأ مجموعة MBC عرض الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت” الذي يُعرض اعتبارًا من اليوم الأحد 23 يناير على "MBC مصر"، في تمام التاسعة مساءً يوميًا، ويُعرض على منصة "شاهد VIP"، قبل الشاشة بيوم واحد، حيث حقق المسلسل بجزئيه الأول والثاني نجاحات كبيرة.

وعُرض من مسلسل "عروس بيروت" تم عرض جزئين وذلك خلال عامي 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، ولقد شهدت الأجزاء السابقة من المسلسل تطورات حول العلاقة بين فارس وثريا، الزوجين اللذان كانت تجمعهما قصة حب قوية، بينما قوبل هذا الحب برفض من جانب عائلة فارس بسبب الفوارق الاجتماعية بين العائلتين، إلى جانب العلاقة المتقلبة بين ثريا وحماتها عقب الزواج.

وكان الفنان التونسي ظافر العابدين قد أشار في أحد حواراته الإعلامية إلى مسلسل عروس بيروت 3، حيث قال ظافر العابدين عن الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" والذي يشارك فيه خلال الفترة الحالية، قائلا: "نحن الآن في آخر مرحلة للتصوير وهناك العديد من المفاجآت، والقصص والخيوط الدرامية جديدة، ومتحمسين لآراء الجمهور بعد العرض".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية