رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيلم ومسلسل.. ماذا ينتظر دنيا سمير غانم بعد العودة من الحداد ؟

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
Advertisements

عادت الفنانة دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفني واستعادة حياتها الطبيعية، بعد فترة حداد طويلة من وفاة والدها ووالدتها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز منذ عدة أشهر، حيث دخلت دنيا وشقيقتها إيمي في حالة طويلة من الحداد لم يستطيعا الخروج منها إلا منذ أيام، وهو ما كان سببًاَ في تأجيل أعمال دنيا.

فماذا ينتظر دنيا بعد العودة؟

 

عالم موازي

تبدأ دنيا سمير غانم في تصوير مسلسلها المؤجل “عالم موازي” وذلك استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث توقف تصوير المسلسل منذ عاما تقريبًا، ففي المرة الأولى توقف تصويره بسبب انتشار حالات كورونا بين عدد من العاملين في المسلسل، ثم توقف المسلسل تمامًا بعد تأكد خروجه من شهر رمضان.

وكان من المفترض أن تستأنف دنيا تصويره بعد رمضان الماضي ليكون المسلسل جاهزا للعرض في أي وقت، ولكن مرض والدها ووالدتها جعل التصوير يتوقف تمامًا، لتدخل دنيا في حالة من الحداد بعد وفاتهما خرجت منها مؤخرًا لتبدأ تصوير المسلسل الذي سيعرض في رمضان 2022.

 

تسلم أهالي

كما تستعد دنيا سمير غانم لعرض فيلمها الجديد “تسليم أهالي” الذي انتهت من تصويره منذ فترة، والذي يشاركها بطولته هشام ماجد، حيث إن الفيلم جاهز للعرض ومن المتوقع أن يتم عرضه في صيف العام الجاري.

وتعتبر هذه التجربة هي الثانية التي تجمع بين دنيا سمير غانم وهشام ماجد، حيث ظهر معها هشام ماجد في مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” في رمضان 2019، وكان هشام ماجد بطل واحدة من الحواديت الثلاث وظهر معها في 10 حلقات من المسلسل.

ويعتبر هذا الفيلم هو الأول لدنيا سمير غانم منذ 6 سنوات، حيث كان آخر الأعمال السينمائية التي ظهرت فيها هو فيلم “لف ودوران” مع الفنان أحمد حلمي عام 2016، ومن وقتها لم تشارك في أي أعمال سينمائية وأكتفت بالأعمال الدرامية، وحقق الفيلم وقتها إيرادات بلغت 43 مليونا و277 ألف جنيه كأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، قبل أن يكسر فيلم “هروب” اضطراري" ذلك الرقم في العام التالي.

 

وفاة والديها

وكانت دنيا سمير غانم قد توقفت عن أعمالها الفنية منذ أبريل من العام الماضي، بعد إصابة والدها الفنان سمير غانم بفيروس كورونا ومن بعدها بأيام إصابة والدتها أيضًا الفنانة دلال عبد العزيز، ثم توفى الفنان سمير غانم في 20 مايو بعدما ظل في المستشفى لأكثر من شهر، ثم لحقته الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس، لتدخل دنيا حالة من طويلة من الحداد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية