رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساديو ماني يستفز المصريين بحركات ساخرة.. وتعليق ناري لكوبر | فيديو

ساديو ماني يستفز
ساديو ماني يستفز المصريين ويسخر من منتخب مصر
Advertisements

استفز ساديو ماني، نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، المصريين بفيديو يسخر فيه من مواجهة منتخب مصر في المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
 

ساديو ماني سخر من مصر

وقال "ماني" في الفيديو الساخر من منتخب مصر: "مصر مصر هنيمها..السنغال 1 مصر 0".
وعلق أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر السابق: "دي كلها ضغوط، وساديو ماني لاعب كبير ولكنه مضغوط نفسيًّا، وشفنا الحاجات دي وعارفينها".

تعليق نارى من كوبر

وعلق هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية: "خليه يرقص.. هتوصل مصر هتوصل، من الصعب أن نجد معنى لما قام به ماني، ومش عارف هو عايز إيه؟! مينفعش يسخر من مصر، ومفيش داعي للحركات اللي بيعملها دي". 

وانتهت قرعة الدور الفاصل المؤهِّل لبطولة كأس العالم التي تُقام في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، وأسفرت عن مواجهة منتخب مصر مع نظيره السنغال، ذهابًا وإيابًا لتحديد المتأهل للمونديال.

 

موعد المباراة

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب السنغال ذهابًا وإيابًا في الفترة من 24 وحتى 29 مارس المقبل؛ حيث يُقام لقاء الذهاب في القاهرة والعودة في داكار.

 

نتائج القرعة

مصر مع السنغال.
المغرب مع الكونغو الديمقراطية.
الجزائر مع الكاميرون.
نيجيريا مع غانا.
تونس مع مالي.

 

مواعيد المباريات

وستُقام مباريات الذهاب والإياب للمباريات الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022 خلال الفترة من 24 حتى 29 مارس المقبل، والذهاب على ملاعب المنتخبات صاحبة التصنيف الثاني، والإياب على ملاعب أصحاب التصنيف الأول.

 

مكان القرعة

وجرت القرعة أمس السبت في مدينة دوالا الكاميرونية، وسحبها النجم السنغالي السابق الحاج ضيوف ونجم منتخب توجو السابق إيمانويل أديبايور.

 

المنتخبات العشرة المتأهلة للدور الحاسم

وتأهلت إلى الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية عشرة منتخبات بينها أربعة عربية، وهي: "مصر، والمغرب والجزائر، وتونس، ونيجيريا، والكاميرون، ومالي، وغانا، والسنغال، وجمهورية الكونغو الديمقراطية".

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم للدور الحاسم عن قارة أفريقيا إلى قسمين؛ حيث تواجد في التصنيف الأول المنتخبات الخمس صاحبة أفضل تصنيف في شهر نوفمبر 2021، وهي: "الجزائر، والسنغال، ونيجيريا، والمغرب، وتونس".

بينما يظهر في التصنيف الثاني المنتخبات الخمس الأقل تصنيفًا، وهي: "مصر، وغانا، والكاميرون، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، ومالي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية