رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"طائرة الزمالك" يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصر

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك
Advertisements

استأنف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت على صالة حسن حلمي، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة بورسعيد، في دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر، والمقرر إقامتها بعد غد الاثنين.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية في صالة الجمنازيوم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسن الحصري.

 غاب محمد مصطفى، لاعب الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية لإصابته بنزلة برد، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات اليوم حرصًا على سلامته.

شهد التدريب تألق كل من أشرف أبو الحسن وسيف عابد ومحمد المهدي وأحمد فتحي.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا على الصيد بنتيجة 3-صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، في دور الـ 32 بالكأس.

ويسعى الزمالك إلى الحفاظ على اللقب حيث توج بطلا لكأس مصر في النسخة الماضية بعد مواجهة قوية أمام الأهلي في نهائي البطولة، فاز بها بنتيجة 3-2.

ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا، أشرف رشاد مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، أحمد عبد العزيز مدرب أحمال، حاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريًا.

علي الجانب الاخر قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

كما قرر رئيس نادي الزمالك عرض لاعبين للبيع.

وتأتي تلك القرارات بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من غزل المحلة بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

الظهور الأول لشيكابالا

ولعب شيكابالا للمرة الأولى بعد غياب 4 شهور بسبب عقوبة الإيقاف من الموسم الماضي، وشارك شيكابالا بالدقيقة 61 من عمر المباراة.

وكانت مباراة الزمالك أمام فاركو انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين دون رد في الجولة الثانية من كأس الرابطة.

كارتيرون

وتعتبر مباراة الزمالك التي أقيمت أمام غزل المحلة في كأس الرابطة هي رقم 41 للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مع الأبيض في الولاية الثانية منذ توليه المسئولية رسميا في شهر مارس 2021.

والخسارة التي تعرض لها الزمالك  أمام غزل المحلة تعتبر هي الخسارة السادسة للزمالك مع كارتيرون طوال الفترة التي قاد فيها الزمالك بالولاية الثانية وخلال 41 مباراة.

وجاءت الخسارة الأولى للزمالك في عهد كارتيرون يوم 6 مارس الماضي أمام الترجي التونسي في البطولة الافريقية بثلاثة أهداف مقابل هدف والخسارة الثانية جاءت أيضا أمام الترجي في نفس البطولة بجولة الإياب بالقاهرة وخسر فيها الفريق بهدف نظيف يوم 16 مارس.

والخسارة الثالثة للفريق كانت أمام فريق الأهلي ببطولة دوري الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 18 أبريل الماضي.

والخسارة الرابعة كانت أيضا أمام الأهلي يوم 5 نوفمبر الماضي في الجولة الثالثة من دوري هذا الموسم والتي انتهت بالخسارة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

والخسارة السادسة أمام فاركو  في كأس الرابطة بهدفين نظيفين في عهد كارتيرون بالولاية الثانية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية