رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محدش كلمني.. أشرف قاسم يفجر مفاجأة بشأن تكفل الزمالك بعلاجه ويوجه رسالة شكر للخطيب

أشرف قاسم
أشرف قاسم
Advertisements

وجَّه الكابتن أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، الشكر والتحية للكابتن محمود الخطيب بعد زيارته له في منزله والاطمئنان على حالته الصحية.

 

زيارة الكابتن الخطيب

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "الكابتن الخطيب زارني في المنزل للاطمئنان على حالتي، وكلنا بنعتبره أخونا الكبير".

 

مرض الكابتن أشرف قاسم

ولفت: "أعاني من التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية منذ 5 سنوات ولم يشعر أحد بمرضي، والتشخيص الخاطئ في بداية المرض كان سببًا في زيادة الأعراض".

 

موقف نادي الزمالك

وأكد أشرف قاسم، لم يتصل بي أحد من نادي الزمالك لإبلاغي بتكفلهم بعلاجي حتى الآن، متابعًا: "لا أعرف شيئًا عن تكفل نادي الزمالك بعلاجي لكن أشكرهم، والنادي عنده مشاكل مادية لازم تتحل وبعدين أنا أكون في المرتبة التانية".

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد ظهر أمس، على زيارة الكابتن أشرف قاسم نجم مصر والزمالك السابق؛ للاطمئنان عليه ومساندته، بعد الظروف الصحية التي يمرُّ بها نجم الزمالك، وكشفت عنها وسائل الإعلام مؤخرًا.


خلال الزيارة التي قام بها رئيس الأهلي لنجم الزمالك صاحب الخلق الرفيع؛ عبَّر الكابتن محمود الخطيب عن دعم النادي الأهلي ومجلس إدارته وكل قطاعاته للكابتن أشرف قاسم، وتمنَّى له سرعة الشفاء واستعادة عافيته، ليعود لممارسة أعماله.  

كما زار الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مساء أمس، مؤمن زكريا نجم الأهلي؛ للاطمئنان عليه ودعمه معنويًّا، قبل أن يتوجَّه خلال الأيام القليلة القادمة إلى لندن، في رحلة علاج تحت إشراف أحد كبار الأطباء في العالم، والمتخصِّص في مرض الأعصاب الذي يعاني منه مؤمن زكريا.

 

محمود الخطيب

وحرص الخطيب على مساندة مؤمن وتأكيد كل احتياجاته ووقوف النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره خلفه في الظروف التي يمرُّ بها، حتى يتم الله تعالى عليه الشفاء ويستعيد عافيته.

 

مؤمن زكريا

فيما عبَّر مؤمن زكريا عن تقديره الكامل لمساندة الكابتن الخطيب والنادي الأهلي له في هذه الظروف، وقال إنه ليس بجديد على النادي الذي يعشقه وجماهيره أن يقفوا بجوار أبناء الأهلي، خاصة في مثل هذه المواقف الصعبة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية