رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان عليه

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد ظهر اليوم، على زيارة الكابتن أشرف قاسم نجم مصر والزمالك السابق، للاطمئنان عليه ومساندته، بعد الظروف الصحية التي يمر بها نجم الزمالك، وكشفت عنها وسائل الإعلام مؤخرًا. 


خلال الزيارة التي قام بها رئيس الأهلي لنجم الزمالك صاحب الخلق الرفيع؛ عبَّر الكابتن محمود الخطيب عن دعم النادي الأهلي ومجلس إدارته وكل قطاعاته للكابتن أشرف قاسم، وتمنى له سرعة الشفاء واستعادة عافيته، ليعود لممارسة أعماله.  

 

كما زار الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم، مؤمن زكريا نجم الأهلي، للاطمئنان عليه ودعمه معنويًّا، قبل أن يتوجه خلال الأيام القليلة القادمة إلى لندن، في رحلة علاج تحت إشراف أحد كبار الأطباء في العالم، والمتخصص في مرض الأعصاب الذي يعاني منه مؤمن زكريا.

 

محمود الخطيب

وحرص الخطيب على مساندة مؤمن وتأكيد كل احتياجاته ووقوف النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره خلفه في الظروف التي يمر بها، حتى يتم الله عليه الشفاء ويستعيد عافيته. 

 

مؤمن زكريا

فيما عبر مؤمن زكريا عن تقديره الكامل لمساندة الكابتن الخطيب والنادي الأهلي له في هذه الظروف، وقال إنه ليس بجديد على النادي الذي يعشقه وجماهيره أن يقفوا بجوار أبناء الأهلي، خاصة في مثل هذه المواقف الصعبة. 

 

موسيماني 

من ناحية أخرى قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مفاوضاته مع القلعة الحمراء لتجديد عقده استمرت لفترة طويلة وبالتحديد منذ مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.
 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والمقاولون العرب التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة المفاوضات استمرت لمدة طويلة مع الأهلي وأن الخلاف ليس له علاقة بالجوانب المالية لكن حول بعض البنود الأساسية في العقد.

 

وواصل قائلًا: ارغب في الاستمرار مع الأهلي واعلم أن الأهلي لديه رغبة في استمراري مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

واختم موسيماني تصريحاته مؤكدا أنه يتمنى أن تنتهي المفاوضات قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير المقبل وذلك حتى يستطيع التركيز في البطولة التي يشارك فيها الأهلي للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

 

وانتهى لقاء الأهلي والمقاولون العرب بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق من مباراة الفريقين بالجولة الثالثة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

 

وأحرز هدف المقاولون محمد حمدي زكي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء على يسار مصطفى شوبير إلى داخل الشباك وتعادل زياد طارق لاعب النادي الأهلي بالدقيقة 55. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية