رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأحد.. MBC تبدأ عرض الموسم الثالث من "عروس بيروت"

بوستر مسلسل عروس
بوستر مسلسل عروس بيروت
Advertisements

تبدأ مجموعة MBC عرض الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت” الذي يُعرض اعتبارًا من الأحد 23 يناير على على "MBC مصر"، في تمام التاسعة مساءً يوميًا، ويُعرض على منصة "شاهد VIP"، قبل الشاشة بيوم واحد.

 

الجزء الثالث

تتماسك عائلة الضاهر التي خسرت كل ما تملك بعدما تمكّن آدم من نيل ما أراد، ويحاول فارس قيادة العائلة مجددًا في وجه الأزمات والتحديات المصيرية التي تعصف بها، وذلك بدعم من ثريا ووالدته ليلى في الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت".

 

أبطال المسلسل

الجدير بالذكر أن مسلسل "عروس بيروت"، هو من بطولة تقلا شمعون، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، جو طراد، مرام علي، فارس ياغي، رفيق علي أحمد، علاء الزعبي، رانيا سلوان، ميا سعيد، لينا حوارنة، نور علي، ايمن عبد السلام، نوال بري، جوي حداد وآخرين.

 

 في موازاة ذلك، انضمّ النجمان كارمن لبّس وخالد القيش إلى الموسم الثالث الذي يشهد زخمًا في الأحداث مع شخصيات جديدة في أدوار محورية.

 

موعد العرض

يُعرض الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت" على "MBC مصر"، اعتبارًا من الأحد 23 يناير 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً والإعادة الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وذلك بعد 24 ساعة من موعد عرضه على "شاهد VIP".

 

أجزاء عروس بيروت

وعُرض من مسلسل "عروس بيروت" تم عرض جزئين وذلك خلال عامي 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، ولقد شهدت الأجزاء السابقة من المسلسل تطورات حول العلاقة بين فارس وثريا، الزوجين اللذان كانت تجمعهما قصة حب قوية، بينما قوبل هذا الحب برفض من جانب عائلة فارس بسبب الفوارق الاجتماعية بين العائلتين، إلى جانب العلاقة المتقلبة بين ثريا وحماتها عقب الزواج.

 

ظافر العابدين

وكان الفنان التونسي ظافر العابدين قد أشار في أحد حواراته الإعلامية إلى مسلسل عروس بيروت 3، حيث قال ظافر العابدين عن الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" والذي يشارك فيه خلال الفترة الحالية، قائلا: "نحن الآن في آخر مرحلة للتصوير وهناك العديد من المفاجآت، والقصص والخيوط الدرامية جديدة، ومتحمسين لآراء الجمهور بعد العرض".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية