رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي| أفشة ومعلول يتصدران الفيديو الترويجي لمونديال الأندية

افشة وعلى معلول
افشة وعلى معلول
Advertisements

تقدم “فيتو” خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية وأبرزها:

12 دولارًا لمشاهدة كأس العالم للأندية.. تفاصيل حصول قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق  البث


أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عن حصولها بشكل رسمي على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير القادم بمشاركة النادى الأهلى بطل دوري أبطال أفريقيا.

وقالت أبو ظبي الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أبوظبي للإعلام تعلن عن حصولها علي حقوق إذاعة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات ومصر والكويت".

وتابعت قناة أبو ظبي: "سيبدأ بث المباريات التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل عبر تطبيق STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو وذلك في  منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وعلمت "فيتو"  أن قنوات أبو ظبي لن تذيع المباريات على القنوات الفضائية الخاصة بها سواء المفتوحة أو المشفرة ولكن ستذاع فقط عبر التطبيق الإلكتروني STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو المدفوع الأجر والتي تبلغ قيمة الاشتراك به ما يقرب من 12 دولارًا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2022” وذلك عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وتقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل.

أفشة ومعلول يتصدران الفيديو الترويجي لمونديال الأندية

أطلقت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة  في الفترة ما بين 3 إلي 12 فبراير فيديو للترحيب بالأندية التي تشارك في البطولة.

وتصدر الفيديو الترويجي الذي أطلقته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية محمد مجدي أفشة وعلي معلول لاعبا النادي الأهلي.

ويأتي قرار اللجنة المنظمة في إطار الترحيب بكبار القارات التي ستشارك في محفل عالمي، ينال اهتمام الجماهير في العالم خلال الفترة المقبلة.

وتشهد البطولة مشاركة النادي الأهلي، للمرة الثانية على التوالي بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، حيث حصد الميدالية البرونزية في النسخة الماضية.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية بعد عدة أيام بمشاركة أندية عريقة بينها الأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي وبالميراس البرازيلي، حيث يعد النادي الأهلي صاحب المشاركة التاريخية في هذه البطولة وذلك بـ7 مشاركات.


موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي التشكيل الذي سيخوض به لقاء المقاولون العرب بالجولة الثالثة لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة عصر اليوم.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد مغربي، محمد احمد محمد "شرقيه"، عبد الرحمن مانو

خط الوسط: محمد أشرف، محمد محمود، عمار حمدي، كريم فؤاد

خط الهجوم: محمد فخري، حسام حسن، زياد طارق

تشكيل المقاولون أمام الأهلي في كأس الرابطة

أعلن محمد عودة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تشكيل فريقه التي يخوض بها مباراة الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

في حراسة المرمى: حسن شاهين

في خط الدفاع: أحمد عبدالعزيز، محمد سمير،أحمد الكوهي، باسم على

في خط الوسط: أحمد عادل، لويس إدوارد،أمادو انياص، عبد الله ياسين

في خط الهجوم:  أحمد كابوريا، محمد حمدي زكي

وتضم دكة البدلاء أحمد عربي وحسن الشامي وأمير عابد وأحمد مجدي ومحمد مجلي وكريم مصطفى وأحمد داوودا وفضل أباظة ومحمد هاني حزين.  

 

 

كأس الرابطة..موسيماني يتفقد أرضية ملعب السلام قبل مواجهة المقاولون

و حرص بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تفقد أرضية ملعب السلام الذى سوف يستضيف مباراة المقاولون العرب بعد قليل بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية