رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسباب تمنع عودة تريزيجيه إلى الأهلى

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
Advertisements

دخل النادى الأهلى فى مفاوضات شفهية مع محمود حسن تريزيجيه جناح أيسر المنتخب الوطني ونادي أستون فيلا الإنجليزي من أجل استعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما تقلصت فرصة اللاعب الدولي صاحب الـ27 عاما من المشاركة مع الفيلانز يعد التعاقد مع البرازيلي كوتينهو قادما من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

محمود حسن تريزيجيه

ويوجد أكثر من سبب يمنع عودة محمود حسن تريزيجيه إلى الأهلى مرة أخرى وأهمها رغبته في الانتقال إلى أحد أندية أوروبا، وذلك حال رحيله عن أستون فيلا خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


وانشغال  تريزيجيه في الوقت الحالي مع المنتخب الوطني فى بطولة كأس الأمم الأفريقية وبالتالي فمن الصعب أنهى التعاقد معه خلال الفترة الحالية  محمود حسن تريزيجيه خلال الفترة الحالية من أجل قيده فى قائمة الأهلي بالمونديال الذى كان الهدف الأول للقلعة الحمراء من وراء استعارة لاعب أستون فيلا الإنجليزي للاستفادة من خدماته بالمونديال الأمر الذي بات صعبًا للغاية.

مفاوضات الأهلي لضم تريزيجيه


وفجر الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر برنامجه اللعيب المذاع على فضائية mbc مصر مفاجأة من العيار الثقيل عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع محمود حسن تريزيجيه، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مهيب عبد الهادي النادي الأهلي يضغط على ترزيجيه، من أجل الحصول الى خدماته، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة".

وأضاف"الأهلي يسعى لضم تريزيجيه، لكي يشارك معه في كأس العالم للأندية، خاصة بعدما رحب نادي أستون فيلا، بإعارته لصعوبة مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، لابتعاده عن مستواه الفني، منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبي إلى  تعاقد النادى الإنجليزي مع البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم نادي برشلونة الإسباني بعقد إعارة ممتد حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

الأهلى يلاقى المقاولون

 

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية الدوري الممتاز.

 

وتقام مباراة الاهلى والمقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we ياسلام.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى والمقاولون العرب ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية