رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي القادمة والقناة الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية الدوري الممتاز.

موعد المباراة

وتقام مباراة الاهلى والمقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we ياسلام.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى والمقاولون العرب ببطولة كأس الرابطة على فتاة أون تايم سبورت.


الأهلى يتعادل مع الإسماعيلي


وكان الأهلى قد تعادل مع فريق الإسماعيلي بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت عصر أمس الاثنين على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة.

المقاولون يخسر أمام الجونة

وكان فريق المقاولون العرب قد خسر بهدف دون رد أمام فريق الجونة في المباراة التي أقيمت عصر أمس الاثنين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

موسيمانى

 من ناحية أخرى أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن سعادته بأداء شباب الفريق خلال المباراة التي أقيمت أمس أمام الإسماعيلي بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الروح العالية والإصرار على التسجيل حتى الثواني الأخيرة من المباراة رغم معاناة الفريق من الإجهاد من أهم الإيجابيات التى يسعى الجهاز للتأكيد عليها. 

وقال موسيماني: «أنا فخور للغاية بهؤلاء الشباب الذين يملكون روح الأهلي، ولديهم رغبة دائما في القتال لتحقيق الفوز. لقد واجهوا فريقين بكامل نجومهما في آخر مباراتين. لكن بالنسبة إليَّ وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين، فالتعادل اليوم أمام الإسماعيلي وسط هذه الظروف والغيابات بمثابة انتصار، وأعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف».

وأشار موسيماني إلى أن بطولة كأس الرابطة هي فرصة رائعة تمنح لناشئي الأهلي لإثبات وجودهم، في ظل غياب عدد كبير من نجوم الفريق الأول سواء بسبب الإصابة أو بسبب مشاركتهم مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف: «هذه البطولة بمثابة فرصة لنا لنكتشف مستويات ناشئينا، وهذه هي المباراة الثانية التي نلعبها خلال أربعة أيام. نحن نلعب بلاعبين أعمارهم صغيرة وتعرضوا للإجهاد  ولكن لديهم الروح والعزيمة للاستمرار والقتال، رغم أنهم يفتقرون للخبرة الكافية. ليس لدينا الوقت الكافي للتدريب ولكنهم التزموا اليوم بالتعليمات الفنية. نحن فخورون بهم وبروحهم القتالية. وللأمانة، لم نكن لنرى كل هؤلاء اللاعبين إذا ما لم تقم بطولة كأس الأمم الإفريقية».

وتحدث موسيماني عن الغيابات العديدة في صفوف الفريق قائلا: «لدينا لاعبون غائبون بسبب إصابتهم بالكورونا. كما تعرض كل من محمود وحيد وصلاح محسن للإصابة في المباراة السابقة. نحن نعاني كثيرا من الغيابات. وأتمنى ألا يتعرض أي لاعب للإصابة خلال الفترة القادمة». 

كما تحدث موسيماني أيضًا عن محمد محمود الذي حمل شارة قيادة النادي الأهلي خلال الشوط الأول من المباراة، وقال إنه لاعب رائع ولديه الخبرة ولكنه بعيد عن المباريات منذ فترة طويلة، ويجب تجهيزه بالتدريج حتى يعود إلى سابق مستواه، مشيرا إلى أنه سعيد بالتحسن في أداء اللاعب خلال الفترة الماضية.

 

ترتيب المجموعة الثانية بكأس الرابطة

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالآتي:

1- الإسماعيلي 4 نقاط.
2- الجونة 4 نقاط.
3- المقاولون 3 نقاط.
4- الأهلي نقطتان.
5- سموحة نقطة واحدة.
6- البنك الأهلي نقطة واحدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية