رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون بكأس الرابطة

الأهلى أمام المقاولون
الأهلى أمام المقاولون العرب
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية الدوري الممتاز.

موعد المباراة

وتقام مباراة الاهلى والمقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we ياسلام.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى والمقاولون العرب ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

الأهلى يتعادل مع الإسماعيلي

وكان الأهلى تعادل مع فريق الإسماعيلي بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت عصر  الاثنين الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة.

المقاولون يخسر أمام الجونة

وكان فريق المقاولون العرب قد خسر بهدف دون رد أمام فريق الجونة في المباراة التي أقيمت عصر  الاثنين الماضي على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

محمود متولي

من جهة أخرى أشاد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة بالبرنامج التأهيلي الذي يقوم به محمود متولي في أكاديمية إسبيتار بقطر. 

وأكد طبيب الفريق أن محمود متولي يسير بشكل مميز جدا في البرنامج الموضوع له من قبل الفريق الطبي المعالج له وأن حالته البدنية أصبحت أفضل بشكل كبير ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخوضه هناك.

وقدم ابو عبلة تقرير بحالة محمود متولي إلى الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي أكد سعادته بموقف اللاعب الذي سيكون له دور كبير حسب وصفه حال تحسن حالته وابتعادة عن الإصابات خاصة في ظل الإصابة التي يعاني منها بدر بانون وستؤدي إلى ابتعاده عن كرة القدم لمدة شهرين على الأقل.

وكان الأهلي عرض الحالة الصحية لمحمود متولي على الأطباء في أكاديمية إسبيتار أحد أكبر الأكاديمية الطبية في العالم لتأهيل اللاعبين أثناء مشاركته ببطولة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، وطلب الفريق المسئول عن حالة متولي استمرار اللاعب حتى نهاية شهر يناير ليعود لمستواه الذي كان عليه قبل الإصابات المتكررة التي كان يعاني منها. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية