رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رحلة فرد الأمن بطل واقعة شدوى الحضري من المشاجرة لإخلاء السبيل

شدوي عصام الحضري
شدوي عصام الحضري

بعد مرور نحو ٥ أيام على مشاجرة فرد الأمن مع أصدقاء شدوى الحضري واتهامه بالتعدي على شابين وإتلاف سيارة ابنة مدرب حراس مرمي منتخب مصر في كومباوند شهير بالشيخ زايد، أمرت النيابة بإخلاء سبيله.

 

وترصد لكم "فيتو" فيما يلي رحلة الشاب العشريني من المشاجرة وحتي إخلاء السبيل.

 

البداية كانت فجر الخميس الماضي بعدما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين فرد أمن، واثنين من أصدقاء شدوي عصام الحضري في كومباوند شهير في الشيخ زايد، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. 

 

مشاجرة كومباوند زايد

وبالفحص تبين أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في الكومباوند، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي مما أسفر عن إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وكشفت المعاينة الأولية وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة عصام الحضري وصديقيها "مرسيدس وقشقاي واوكتافيا".

 

القبض علي فرد الأمن

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لعدم التزامهم بتعليمات ركن سيارتهم.

 

وقررت النيابة حبس فرد الأمن ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبس فرد الأمن المتهم في المشاجرة ١٥ يوما.

 

تنازل شدوي الحضري

من جانبه، كشف أشرف عبد العزيز محامي عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم وأسرته، أن شدوي عصام الحضري لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، وأنها كانت موجودة بالمصادفة في صيدلية، وسيارتها بمكان المشاجرة، مما أدى لتحطيمها، وعلي إثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها.

 

وتقدم دفاع شدوى الحضري ابنة اللاعب عصام الحضري، بتصالح مع فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارتها في كومباوند بالشيخ زايد، وذلك خلال نظر استئناف المتهم على أمر تجديد حبسه 15 يومًا.

 

لتقرر محكمة جنوب الجيزة، إخلاء سبيل فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارة شدوى الحضري والتعدي على شابين في مشاجرة بالشيخ زايد بكفالة  ٥ آلاف جنية.

تحليل مخدرات

بدوره، أكد المستشار محمد السحيمي وكيل فرد الأمن، أن موكله سيخلي سبيله من قسم شرطة الشيخ زايد خلال ساعات.

 

وطالب محامي فرد الأمن من النيابة بإجراء تحليل مخدرات للمجني عليهما "أ.م"، و"ع.خ"، لبيان إذا كانا يتعاطيان مواد مخدرة من عدمه، للتحقق من سلامة سلوكهما، حال القيادة للسيارتين المشار إليهما بالتحقيقات.

 كما طالب ببيان إذا كانت الإصابات المشار إليها بالتقرير الطبي الخاص بالمجني عليه "أ.م" جائزة الحدوث حيث أنه وعند سؤال أحد المجني عليهم قرر بأن المتهم أحدث إصابته بعصا وطرحه أرضا، والعصا الخاصة بشركات الأمن "فايبر بلاستيك"، يستحيل أن تحدث جرح قطعي، بل تحدث جرح تهتكي، خاصة وأن الإصابة بالرأس، وهو ما يستحيل أن تحدث بالعصا جرح قطعي.

وقال المستشار محمد السحيمي في تصريحات ل فيتو، إن قيمة الكفالة تم سدادها عن طريق زملاء فرد الأمن المتضامنين مع زميلهم المتهم في الواقعة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية