رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأطباء: عرض التقارير الطبية للإعلامي وائل الإبراشي على لجان علمية متخصصة | فيديو

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
Advertisements

أكد الدكتور جمال عميرة رئيس لجنة آداب المهنة بنقابة الأطباء أن النقابة هي من تنظر في الشكاوى بين الأطباء في المجال المهني.

 

وائل الإبراشي 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "فيتو" أن التحقيقات في  قضية وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي  سوف تستغرق وقتًا طويلًا في البحث والتحري نظرًا إلى طول مدة العلاج ووجوده في أكثر من مستشفى.


وعن العقوبات المتوقعة على الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي أكد الدكتور جمال عميرة أنه من المحتمل ألا توجد عقوبات وسوف يتحدد ذلك بعد انتهاء التحقيق.

 

لجنة التحقيق

وأشار إلى أن لجنة التحقيق سوف ترسل التقارير الطبية الخاصة بحالة الإعلامي إلى استشاريين في كافة التخصصات الطبية سواء أمراض معدية وأمراض صدر وجمع الآراء الطبية ودراسة لجنة التحقيقات لها.

 

كانت لجنة آداب المهنة بنقابة الأطباء أعلنت بدء اليوم  الثلاثاء، أولى جلسات التحقيق مع الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي واقعة وفاته، وكذلك التحقيق مع الدكتور خالد منتصر بسبب شكوى الطبيب شريف عباس ضده نتيجة ما أعلنه على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك بوجود خطأ طبي أدى إلى وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

 

فيما استنكرت نقابة الأطباء الاتهامات التي وجهتها أرملة الراحل الإعلامي وائل الإبراشي بأنه توفي نتيجة خطأ طبي دون تحقيق من لجان طبية متخصصة، وكذلك ما أعلنه الدكتور خالد منتصر على صفحة التواصل الاجتماعي له فيس بوك بأن وائل الإبراشي راح ضحية خطأ طبيب أعطاه “الحبة السحرية” لعلاج كورونا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية