رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي.. وليد سليمان ينتظم في التدريبات الجماعية

وليد سليمان
وليد سليمان
Advertisements

انتظم وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

وليد سليمان

وكان وليد سليمان قد غاب عن التدريبات بسبب نزلة برد وخضع اللاعب لمسحة طبية جاءت سلبية؛ للاطمئنان على حالته الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية. 
وشارك وليد سليمان في فقرات المران كاملة والتي شهدت جانب من التدريبات البدنية وفقرات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين. 

تدريبات الأهلى

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس رابطة الأندية. 

الأهلى يتعادل مع الإسماعيلي

وتعادل الأهلي أمس الاثنين بنتيجة ١-١ أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

أكرم توفيق

من ناحية أخرى حرص أكرم توفيق ظهير أيمن النادى الأهلى والمنتخب الوطني على التواجد في تدريبات الفريق الأحمر صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب بالجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

وتواجد اكرم توفيق خلال تدريبات الفريق الأحمر اليوم وذلك بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني الذى يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الحالية بعد تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة نيجيريا بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة التى خسرها الفراعنة بهدف نظيف.

فحص طبي جديد

وكان الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قال إن هناك تواصلا مستمرا مع أكرم توفيق لاعب الفريق عقب عودته الى القاهرة، وبعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح أن اللاعب وصل خلال الساعات الماضية قادما من الكاميرون، وأنه حصل على راحة بسبب طول رحلة العودة الى القاهرة.

وأشار إلى أنه سوف يخضع لفحوصات طبية جديدة ودقيقة، للوقوف على تطورات إصابته قبل البدء في التجهيز للعملية الجراحية، حيث يجري الأهلي ترتيبات مكثفة من أجل سفر اللاعب للخارج لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية