رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انقسام داخل النادي المصري بسبب صورة

صورة اللاعب ياسر
صورة اللاعب ياسر حامد وأعضاء المصري
Advertisements

أثارت صورة تم التقاطها للفلسطيني ياسر حامد الوافد الجديد للنادي المصري قلقا وانقساما داخل اللجنة المعينة لإدارة النادي البورسعيدي.

المصري يضم ياسر حامد

وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي الفلسطيني ياسر حامد بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الحالي  وحتى نهاية موسم 2024/2023.

يذكر أن اللجنة المعينة لإدارة شؤون المصري تضم سمير حلبية الرئيس السابق للمصري ومعه عضوين من المجلس السابق هما علي الكرابيلي وحسن عمار.

انقسام في اللجنه المعينه للمصري بسبب صورة

وأكد مصدر من داخل النادي المصري لـ"فيتو" أن الأزمة تكمن في قيام محمد قابيل عضو اللجنة المعينة لإدارة شؤون المصري وعضو لجنة التعاقدات بالتقاط صورة مع اللاعب ياسر حامد المدافع الجديد للمصري ومعه علي الطرابيلي أمين الصندوق وظهر في الصورة شخص يدعي محمد المسيري الذي كان ينتقد مجلس الإدارة السابق وسمير حلبية رئيس اللجنة الحالية بأسلوب حاد بل وكان من ابرز المعارضين لهذا المجلس.

وتابع المصدر أن الجميع فوجئ بالصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب حلبية وبعض أعضاء اللجنة مثل حسن عمار الذي كان عضوا سابقا بالمجلس السابق بل وهدد بتقديم استقالته للمحافظ  اللواء عادل الغضبان اعتراضا على تواجد المسيري في الصورة والعلاقة التي تربطه بقابل.

 وأكد المصدر أيضا أن الاعتراض يتضمن أن هذا الشخص كان احد محرضي اللاعب أحمد رفعت علي ترك المصري والترحيل لفيوتشر رغم حاجة الفريق إليه وما زال الوضع شائكا بين أعضاء المجلس الحالي وقابيل لعلاقة بهذا الشخص.

ياسر حامد 

الجدير بالذكر أن اللاعب ياسر حامد والذي يعد أولى صفقات النسور الخضر بفترة الانتقالات الشتوية  يشغل مركز لاعب قلب الدفاع، علمًا بأن اللاعب المولود في أسبانيا لأبٍ فلسطيني وأم إسبانية في التاسع من ديسمبر عام 1997 قد سبق له اللعب لصفوف أندية اتليتك بلباو وأريناس وجيارتا وسانتورتزي  وليوا وبورتوجاليتي الإسبانية قبل أن ينضم لصفوف فريق البسيتين البحريني، وقد شارك اللاعب مع المنتخب الفلسطيني الملقب بالفدائيين في 18 مباراة دولية نجح خلالها في إحراز خمسة أهداف.

المصري يبدأ استعداداته لبيراميدز 

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء أمس الاثنين على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب مرانه الأساسي استعدادًا لمباراته بالجولة الثالثة من البطولة  والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز والمقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وقبيل بدء المران حرص الكابتن معين الشعباني المدير الفني للفريق على الاجتماع بلاعبيه مؤكدًا لهم ضرورة غلق صفحة مباراة الاتحاد الأخيرة والتركيز في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، مشددًا على ضرورة التعامل بجدية مع كافة مباريات البطولة والتي تعد خير إعداد لمباريات دور المجموعات من الكونفيدرالية
أما عن المران فقد جاء خفيفًا لمجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأمس كاملة، حيث أدوا مرانًا خفيفًا خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء، فيما خاض باقي اللاعبين مرانًا قويًا اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية.

وتعادل المصري والاتحاد السكندري بهدفي لك فري  بالجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الرابطة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية