رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ثلاثية المقاصة.. مجلس المصري يجتمع بالشعباني في معسكر الفريق ببرج العرب

مجلس المصري
مجلس المصري
Advertisements

زار مجلس إدارة النادي المصري بتشكيله الجديد برئاسة سمير حلبية، معسكر الفريق الأول للكرة بالنادي والمقام حاليًا ببرج العرب استعدادًا للقاءاته بكأس الرابطة.

 

مجلس المصري

قام المجلس بالإجتماع بالجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني بحضور كريم ذكري مدير الكرة.

وخلال الاجتماع الذي حضره سمير حلبية رئيس المجلس وعاطف مبروك نائب رئيس النادي والدكتور علي الطرابيلي أمين الصندوق والأعضاء النائب حسن عمار، والمهندس محمد قابيل  وحسن ناصف، والمهندس محمد سلامة تم التأكيد على مؤازرة المجلس للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة والتي يستكمل فيها الفريق مبارياته ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم قبل خوض الفريق لمبارياته بدور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كما ناقش المجلس مع الجهاز الفني كافة احتياجات الفريق من التدعيمات الجديدة سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

موعد مباراة المصري والاتحاد

ويلتقي المصري والاتحاد السكندري في الخامسة مساء غدٍ الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

 

تدريب تحت الأمطار

وأدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه الأساسي على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب، وسط أجواء ممطرة للغاية استعدادًا لمباراته أمام شقيقه الاتحاد السكندري.
جاء المران قويًا وحماسيًا، وأضفى الجو الممطر سخونة شديدة على المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة ركَّز خلالها معين الشعباني على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة الاتحاد السكندري، وخاصة المتعلقة منها بالضغط في أنحاء الملعب ورقابة مفاتيح اللعب وكذا سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس، واختتم المران بتقسيمه مصغرة تخللها العديد من التدخلات الفنية من الكابتن معين الشعباني  ، فيما خاض حراس مرمى النادي المصري مرانًا تخصصيًا قويًا تحت اشراف مدربهم الكابتن حسن نصر.


خسارة المصري بثلاثية 

واكتسح فريق مصر المقاصة  نظيره المصري بثلاثة أهداف نظيفة خلال لقائهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس الرابطة في أولى مفاجآت البطولة.

 

أهداف المباراة

وأحرز ثلاثية مصر المقاصة كريم حلاوة ومحمود فهمي وخالد صلاح في الدقائق 4 و14 و39 من المباراة.

المجموعة الأولى

وتضم المجموعة الأولى أندية إيسترن كومباني وفيوتشر ومصر المقاصة والاتحاد السكندري وبيراميدز والمصري البورسعيدي.

وتم تقسيم الأندية الـ18 إلى 3 مجموعات يضم كلا منها 6 أندية ليتأهل متصدرو المجموعات بجانب أفضل ثاني إلى نصف نهائي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية