رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاراميلو يتقدم بالهدف الأول للإسماعيلي أمام الأهلي في كأس الرابطة

الأهلي والاسماعيلي
الأهلي والاسماعيلي
Advertisements

تقدم فريق   الإسماعيلي علي الأهلي بالهدف الأول في المباراة التي تجمعهما بالجولة الثانية لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة باستاد برج العرب.

وأحرز كاراميلو ألجازنزا هدف الإسماعيلي من ضربة رأسية في الدقيقة 16.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد نصير - محمد مغربي - عبد الرحمن مانو.

خط الوسط: عمار حمدي - محمد محمود - كريم فؤاد - محمد أشرف.

خط الهجوم: زياد طارق - محمد فخري - حسام حسن.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:
احمد سيد غريب- حمزة علاء- أحمد أشرف- صالح نصر-محمد ياسر-عبدالجواد عبدالرحمن- محمد أحمد شرقية- رأفت خليل.

الأهلي يبحث عن الفوز الأول

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام الإسماعيلي بحثًا عن تحقيق أول انتصاراته ببطولة كأس الرابطة، وذلك بعدما تعادل فى لقاء الجولة الأولى أمام فريق الجونة بنتيجة 0/0 في المباراة التي أقيمت عصر يوم الخميس الماضي على ملعب "الأهلي we السلام".

وكان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي أعلن تشكيل لاعبيه ، استعدادا للقاء الأهلى بعد قليل فى قمة المجولة الثانية من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

التشكيل شهد إستمرار الجامبي سايكو كونتيه الذى يشارك فى ثانى مبارياته بينما يتواجد البوليفي كاراميلو ألجانزا للمرة الأولى بعد وصول بطاقته الدولية مؤخرا.

وجاء التشكيل كالأتي ...

حراسة المرمى .. أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع .. عبد الله جمعة ، باهر المحمدي ، محمد هاشم ، محمد دسوقى.

خط الوسط الدفاعي .. محمد مخلوف ، محمود عبد العاطى "دونجا".

خط الوسط الهجومي .. سايكو كونتينه ، عبد الرحمن مجدى ، محمد الشامي.

خط الهجوم .. كاراميلو ألجازنزا

على مقاعد البدلاء .. عمر رضوان ، عمر الوحش ، أحمد مدبولي ، محمد عادل ، مروان الصحراوي ، وجيه عبد الحكيم ،عصام صبحى ، محمد عمار ، محمد عبد السميع.  


الأهلى يتعادل مع الجونة


وكان الأهلي افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي أقيمت عصر  الخميس الماضي على ملعب الأهلي we بالسلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

الإسماعيلى يفوز على سموحة

وعلى الجانب الآخر فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على نظيره فريق سموحة بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدى لاعب الدراويش في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

آخر مباراة جمعت الفريقين
وكانت آخر مباراة جمعت بين الأهلى والإسماعيلى في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في نهاية شهر أكتوبر الماضي وفاز الفريق الأحمر برباعية نظيفة حملت توقيع كلا من بيرسى تاو هدفين وعلى معلول وأحمد عبد القادر لكل لاعب هدف في لقاء أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

آخر فوز للإسماعيلى على الأهلى

ويتطلع لاعبو الاسماعيلي إلى فك عقدة الفوز على الأهلى خلال المواجهة المرتقبة بكأس الرابطة وذلك بعدما فشل الدراويش فى تحقيق أى انتصار على المارد الأحمر منذ شهر نوفمبر من العام 2010 في مباراة الدور الأول ببطولة الدوري الممتاز في ذات العام التى أقيمت على استاد الإسماعيلية وفاز بها الفريق الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدف


139 مباراة جمعت الأهلي والإسماعيلي


وتقابل الأهلي مع الإسماعيلي في 139 مباراة بمختلف البطولات حيث فاز الأهلي  في 72 مباراة وخسر في 29 وتعادلا في 38 مباراة.وتقابل الأهلي مع الإسماعيلي في 139 مباراة بمختلف البطولات حيث فاز الاهلي  في 72 مباراة وخسر في 29 وتعادلا في 38 مباراة.

أهداف الفريقين

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك 210  الدراويش 210 مرة فيما أحرز لاعبو الإسماعيلى 117 هدفا في مرمى الأهلى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية