رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهيب عبد الهادي: عودة مصطفى فتحي من التعاون ستكون للنادي الأهلي | فيديو

مصطفى فتحي لاعب نادي
مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي
Advertisements

فجَّر الإعلامي مهيب عبد الهادي، مفاجأة حول مصطفى فتحي بعد انتقاله بشكل رسمي لنادي التعاون السعودي.
 

عودة مصطفى فتحي للأهلي

وقال "عبد الهادي" خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "عودة مصطفى فتحي من التعاون السعودي ستكون للنادي الأهلي".
 

مصير "بن شرقي"

من جانبه، علَّق أسامة نبيه، مدرب نادي الزمالك السابق: "نلحق نبيع بن شرقي بمليون دولار لأي حد لو الموضوع هيمشي بالشكل ده".

سيناريو كهربا

وعلق الكابتن جمال عبد الحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق: "بعد رحيل كهربا من الزمالك أكدت أنه سيعود على النادي الأهلي، وهذا ما سيحدث مع مصطفى فتحي".

وأكد مصطفى فتحي، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمنتقل حديثًا إلى نادي التعاون السعودي، أنه سيعود للقلعة البيضاء خاصة أنه ابن من أبناء النادي.

وأضاف "فتحي" خلال الجلسة التي جمعته بالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرِف العام على فريق الكرة: "الزمالك بيتي.. وحتى بعد رحيلي إلى التعاون سيظل بيتي ومهمَا طالت الفترة سأعود للزمالك مرة أخرى".

وعلَّق فتحي على قرار الزمالك بوضع بند في عقدِه مع التعاون السعودي يفيد بأنه في حالة عودته لمصر ستكون لنادي الزمالك، قائلًا: "الأمر ليس له علاقة بأي عقود، عودتي ستكون لنادي الزمالك".

 

مليون دولار

وكان الزمالك وافق على انتقال مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي نظير مليون دولار، لينضم اللاعب إلى التعاون لمدة 3 سنوات.

وعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع اللاعب مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ حيث تمسك اللاعب بالاحتراف في نادي التعاون السعودي، وطلب الموافقة على العرض المقدم للقلعة البيضاء لشراء ما تبقى من قيمة تعاقده.

وكشف "منصور" عن أن مفاوضات التعاون السعودي بدأت بعرض قيمته 250 ألف دولار إلا أنه رفض ذلك، موضحًا أنه طلب رفع قيمة العرض إلى مليون دولار، وهو ما استجاب له نادي التعاون.

كما شدَّد رئيس نادي الزمالك على ضرورة دفع مقابل صفقة فتحي على دفعة واحدة على أن يتضمن عقد اللاعب الجديد بندًا يمنع انتقاله داخل مصر لأي ناد آخر غير الأبيض.

وكلَّف المستشار مرتضى منصور، أمير مرتضى المشرِف على الكرة بالنادي بإنهاء إجراءات انتقال مصطفى فتحي للتعاون، وإقامة حفل تكريم له على الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية