رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير مصر بالكاميرون: كيروش اعتذر للجماهير بعد مباراة غينيا بيساو بهذه الطريقة

كيروش وجماهير مصر
كيروش وجماهير مصر
Advertisements

قال مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون: إن الروح المعنوية مرتفعة جدًا بين لاعبي منتخب مصر بعد الفوز على غينيا بيساو.

 

اعتذار كيروش للجماهير

وأكد السفير خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "كيروش اعتذر للجماهير وحاول كسب ود المصريين بعد الفوز على غينيا، وأشار لهم واضعًا يديه على رأسه، في لفتة تثبت حسن نيته وتفهمه لخطئه بعد مباراة نيجيريا عندما تشاجر مع أحد المشجعين".

 

درجة الحرارة والمشجعين المصريين

ولفت: "درجة الحرارة في ياوندي أقل من جاروا، ولكن هناك ارتفاع في نسبة الرطوبة نسبيًّا"، مشيرًا: "الجالية المصرية في الكاميرون كانت كبيرة لكن بعد جائحة كورونا الكثير منهم غادروا، وهناك 1000 مواطن مصري يعيشون في الكاميرون حاليًا".

 

وتأكد رسميًّا خروج محمود الونش مدافع منتخب مصر من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش فى التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام السودان في المباراة المقبلة، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الختامية بدور المجموعات ببطولة أمم افريقيا المقامة حاليًّا فى الكاميرون.

 

تشخيص إصابة الونش

وأكدت الأشعة التي أجراها محمود حمدي "الونش" إصابته بشد في العضلة الأمامية وصعوبة لحاقه بمباراة السودان.

 

إصابة الونش أمام غينيا بيساو

وتعرَّض محمود حمدي الونش لاعب منتخب مصر، لإصابة في مباراة منتخبنا أمام غينيا بيساو، أول أمس السبت في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، وجاء التشخيص المبدئي لإصابة الونش بأنها عبارة عن شد في العضلة الأمامية، وهو ما أكدته الأشعة التي خضع لها اللاعب مساء أمس الأحد بأحد مستشفيات العاصمة ياوندي.

 

بديل الونش

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش على إشراك محمد عبد المنعم مدافع فيوتشر إف سي بديلًا عن الونش فى التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام السودان في لقاء الأربعاء المقبل.

 

تصريحات كيروش بعد المباراة

وعلَّق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـمنتخب مصر الوطني، على فوز فريقه على غينيا بيساو بهدف دون مقابل فى ثاني مواجهات الفريق في بطولة أمم أفريقيا.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "واجهنا فريقًا جيدًا إلا أن منتخب مصر كان الأفضل والأكثر سيطرةً أغلب فترات المباراة".

أضاف كيروش أن منتخب مصر قدَّم أداءً جيدًا وظهرنا بمستوى أفضل كثيرًا من المباراة الأولى أمام نيجيريا، ورأينا كيف أن القائم تصدى لثلاثة أهداف مؤكدة من لاعبي منتخب مصر، كانت كفيلة بزيادة الحصيلة التهديفية لفريقي لأربعة أهداف، ولكن هذه هي كرة القدم.

وتابع كيروش، أن فريقه سيتطور أداؤه الفني بشكل أكبر فى المباريات المقبلة، وسيبذل مع لاعبيه أقصى جهدهم للذهاب بعيدًا فى البطولة.

 

فوز منتخب مصر  

وفاز منتخب مصر بصعوبة على نظيره غينيا بيساو 0/1، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية