رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فاروق: خلاف بين موسيماني ولجنة التخطيط بسبب بديل بانون

موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي
Advertisements

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن نشوب خلاف قوي بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بسبب صفقة التعاقد مع مدافع سوبر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير الحالي.

وقال "فاروق" فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "موسيماني يرغب في ضم مدافع سوبر للفريق الأحمر في يناير الجاري بعد إصابة بدر بانون بمضاعفات في القلب جراء إصابته بفيروس كورونا، وعدم وجود بديل له في خط دفاع الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في الإمارات".

وأضاف: "لجنة التخطيط لا تريد ضم مدافع في يناير حتى لا يتم تكليف خزينة الأهلي مبالغَ طائلة مقابل التعاقد مع بديل بانون في يناير، وطالبت اللجنة المدير الفني الاعتماد على الأسماء الحالي مثل: ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف لحل أزمة الدفاع في الوقت الحالي، مع إمكانية توظيف محمد هاني في هذا المركز أيضًا".

وعلى صعيد آخر، تواجد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من اللاعبين الشباب لمباراة الاسماعيلي المقرر إقامتها عصر اليوم الإثنين على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

 

مراكز شباب الأهلى 

ويتواجد في قائمة الأهلى لمباراة الإسماعيلى 13 لاعبًا من اللاعبين الشباب، وهم كالتالي:

- مصطفى مخلوف: يلعب في مركز حراسة المرمى.

- عبد الجواد عبد الرحمن: يلعب في مركز قلب الدفاع.

- محمد المغربي: يلعب في مركز قلب الدفاع.

- محمد أحمد شرقية: يلعب في مركز قلب الدفاع.

- محمد أشرف: يلعب في مركز الظهير الأيسر.

- أحمد عبد النبي: يلعب في مركز الظهير الأيمن.

- زياد طارق: يلعب في مركز الجناح الأيسر.

- صالح نصر:  يلعب في مركز الجناح الأيسر.

- يوسف شريف: يلعب في مركز جناح أيسر ومهاجم.

- عبد الرحمن أشرف مانو: يلعب في مركز وسط الملعب.

- محمد نصير: يلعب في مركز وسط الملعب.

- رأفت خليل: بلعب في مركز الجناح الأيمن والمهاجم.

- أحمد سيد غريب: يلعب في مركز المهاجم وصانع الألعاب.

 

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر أن تقام عصر اليوم الإثنين في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة.

 

قائمة الأهلى لمباراة الأسماعيلى

وضمت قائمة الأهلي ٢٣ لاعبًا، هم:
مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبد الرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبد الجواد عبد الرحمن وأحمد سيد عبد النبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.


الأهلى يتعادل مع الجونة

وكان الفريق قد تعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين الخميس الماضي في أول جولات بطولة كأس الرابطة.


الإسماعيلى يفوز على سموحة

وعلى الجانب الآخر فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على نظيره فريق سموحة بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدى لاعب الدراويش في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية