رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فينجادا: أخوض التحدي مع كيروش.. والحظ لا يحالف منتخب مصر | فيديو

كيروش وفينجادا
كيروش وفينجادا
Advertisements

قال نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة: إنه تحدث مع كيروش حول ردود الأفعال العنيفة في مصر بعد الخسارة من نيجيريا.
 

تحدى كيروش وفينجادا

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدِّمه الإعلامي كريم حسن شحاتة بقناة "الحياة": "أتحدث مع كيروش قبل وبعد كل مباراة؛ لأننا نعيش التحدي معًا".
 

انتقاد كيروش

وتابع: "علينا أن نتعلم من النقد وبعض النقاد كانوا منصفين والبعض الآخر لم يكن منصفًا، مباراة نيجيريا انتهت، ويجب النظر إلى المستقبل والفوز بمباراة السودان والتقدم بشكل طيب وتحقيق نتيجة طيبة والتأهل لدور الـ16، وشيء جيد الفوز أمام غينيا بيساو".

غياب الحظ عن منتخب مصر

وأكمل: "أتمنى أن الحظ الذي لم يكن معنا أمام غينيا بيساو يكون معنا أمام السودان، ونضمن التأهل لدور الـ16 ويجب دعم الفريق، واللاعبون لديهم القدرة على القتال وإسعاد المصريين".
 

وفاز منتخب مصر بصعوبة على نظيره غينيا بيساو 0/1، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

بهذه النتيجة حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له فى المجموعة الرابعة، بعد أن خسر مباراة الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، ليصبح ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي:

ترتيب مجموعة مصر

الأول: منتخب نيجيريا – 6 نقاط. 
الثاني: منتخب مصر – 3 نقاط. 
الثالث: منتخب غينيا بيساو – نقطة واحدة.
الرابع: منتخب السودان – نقطة واحدة.

 

هدف محمد صلاح 

وجاء هدف محمد صلاح لمنتخب مصر في مرمى منتخب غينيا بيساو في الدقيقة 69 بتمريرة رائعة من عمرو السولية.

 

هدف مُلغَي

وألغى الحكم هدفًا في الدقيقة 82 لمنتخب غينيا بيساو سجَّله اللاعب ماما بالدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو الفار بسبب خطأ على اللاعب لصالح عمر كمال.

 

صعود نيجيريا

صعد منتخب نيجيريا لدور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في الكاميرون، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بعد فوزه على السودان 3/1، أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي مصر وغينيا بيساو.

بهذه النتيجة يحتاج منتخب مصر للفوز بأي نتيجة على منتخب السودان فى المباراة القادمة ليحجز مقعده رسميًّا فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية