رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مختار مختار: المنتخب وحش مع كيروش.. ولازم التدخل قبل فوات الأوان

 منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

أكد مختار مختار، نجم الأهلي السابق، أنه حزين على مستوى منتخب مصر مع كارلوس كيروش.

وأضاف مختار في تصريحات عبر "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة النهار: "أنا خايف على منتخب مصر مع كارلوس كيروش، ولازم يكون في حل في الفترة المقبلة".

 

خايف على المنتخب

وتابع: "شخصية لاعبي منتخب مصر غريبة للغاية، واللعيبة مش بتتحرك إلا القليل فقط، وخايف على المنتخب جدًّا".

وواصل: "الشخصية والروح مش موجودين في الملعب، وهناك أشياء كثيرة مفتقدينها، ولا بد من وجود الحلول في الفترة القادمة".

واختتم: "غينيا بيساو كانت أفضل منا في المباراة والكل كان خايف من هدف التعادل، والجماهير وصل لها الإحباط قبل إلغاء الهدف ولا بد من التدخل حاليًا وشكلنا وحش أوي".

وحقق منتخب مصر الفوز بصعوبة على منتخب غينيا بيساو 0/1، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 

هدف محمد صلاح

وجاء هدف محمد صلاح لمنتخب مصر في مرمى منتخب غينيا بيساو في الدقيقة 69 بتمريرة رائعة من عمرو السولية.


ترتيب مجموعة مصر

بهذه النتيجة حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له فى المجموعة الرابعة، بعد أن خسر مباراة الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، ليصبح ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي:

الأول: منتخب نيجيريا – 6 نقاط.

الثاني: منتخب مصر – 3 نقاط.

الثالث: منتخب غينيا بيساو – نقطة واحدة.

الرابع: منتخب السودان – نقطة واحدة.

 

هدف مُلغَى

وألغى الحكم هدفا في الدقيقة 82 لمنتخب غينيا بيساو سجَّله اللاعب ماما بالدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو الفار بسبب خطأ على اللاعب لصالح عمر كمال.

 

صعود نيجيريا

صعد منتخب نيجيريا لدور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل وذلك بعد فوزه على السودان 3/1، أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي مصر وغينيا بيساو.

ونجح محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، في كسر صيامه عن التهديف مع الفراعنة والذي استمر على مدار 6 مباريات، بعدما أحرز هدفه في شباك غينيا بيساو، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وسجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الوحيد في مرمى غينيا بيساو ليخطف للفراعنة 3 نقاط غالية، في المباراة التي أقيمت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية.

محمد صلاح لم يسجل رفقة المنتخب الوطني منذ 292 يومًا وبالتحديد منذ إحرازه هدفين في شباك جزر القمر، في المباراة التي أقيمت بتاريخ 29 مارس الماضي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

حيث صام عن التهديف في 6 مباريات متتالية شارك فيها مع الفراعنة أمام الجابون ذهابًا وإيابًا، ثم مباراتي ليبيا ذهابًا وإيابًا، وأخيرا مواجهة أنجولا في تصفيات كأس العالم، بجانب مواجهة نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

رقم محمد صلاح

وحطَّم محمد صلاح رقمًا قياسيًّا بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ مصر يسجل في 3 دورات متتالية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما أحرز هدفين في مرمى غانا وبوركينا في نسخة 2017 بالجابون، ثم سجل أمام الكونغو وأوغندا في نسخة 2019 التي أقيمت بمصر، ليحرز هدف الفراعنة الوحيد في النسخة الحالية بالكاميرون في شباك غينيا بيساو.

محمد صلاح أصبح أول لاعب مصري يسجل في 3 نسخ متتالية من كأس الأمم الأفريقية، علما بأن حسن الشاذلي وحسن شحاتة وطه بصري وأحمد حسن وحسام حسن سجلوا في 3 نسخ ولكن ليست متتالية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية