رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب بعد فوز مصر على غينيا بيساو: "ربنا يخلي لنا الفار" | فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب
Advertisements

علَّق الإعلامي عمرو أديب، على إلغاء حَكم مباراة مصر، هدف غينيا بيساو في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون مقابل.
 

تقنية الفيديو في مباراة غينيا بيساو

وقال عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "ربنا يخلي لنا الفار، والحمد لله أن الحكم ألغى الهدف".

مشكلة منتخب مصر

وتابع: "إحنا بنتفرج على منتخب مصر تايه ومحتاجين روح داخل الفريق؛ لأن المباريات اللي جاية هتبقى أصعب من غينيا بيساو".

فوز منتخب مصر أمام غينيا بيساو

وفاز منتخب مصر بصعوبة على منتخب غينيا بيساو 0/1، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 

هدف محمد صلاح

وجاء هدف محمد صلاح لمنتخب مصر في مرمى منتخب غينيا بيساو في الدقيقة 69 بتمريرة رائعة من عمرو السولية.

 

هدف غينيا بيساو الملغى

وألغى الحكم هدفًا في الدقيقة 82 لمنتخب غينيا بيساو سجَّله اللاعب ماما بالدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو الفار بسبب خطأ على اللاعب لصالح عمر كمال.

 

صعود نيجيريا

الجدير بالذكر أن منتخب نيجيريا صعد لدور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بعد فوزه على السودان 3/1، أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي مصر وغينيا بيساو.


أهداف المباراة

سجَّل هدف نيجيريا الأول اللاعب صامويل تشوكويزي في الدقيقة 3، وأضاف تايو أوايني الهدف الثاني في الدقيقة 45، وموسيس سيمون الهدف الثالث في الدقيقة 46، بينما أحرز ولي الدين هدف السودان في الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية