رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم شرب المياه الغازية.. وعلاقتها بإهدار وضياع المال

شرب المياه الغازية
شرب المياه الغازية
Advertisements

تفسير حلم شرب المياه الغازية.. المياه الغازية من أكثر المشروبات الباردة شهرة على مستوى العالم، فكلما اشتدت درجة الحرارة قسوة وشعرنا بالحرارة نسارع إلى الكولا أو أي من أنواع المشروبات الغازية مختلفة الأطعمة والألوان بغرض الترطيب، والبعض يرى في منامه المشروبات الغذائية، ولا يفهم أو يعي إلى أي شيء تشير هذه الرؤيا، وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذا الموضوع.


تفسير حلم شرب المياه الغازية

من يرى في المنام أنه يشرب الكولا أو أي من المشروبات الغازية المختلفة، تدل رؤيته على النجاح والتفوق في حياة صاحب الرؤيا وإذا كان مقبلا على مشروع ما فإن رؤيته تدل على نجاح هذا المشروع وكسب الأموال منه، والله أعلم.

ومن يرى أنه يشرب كميات كبيرة من المشروبات الغازية بسرعة وبشراهة فرؤيته ليست خير حيث تشير إلى أنه يرغب في تحقيق أمنياته وطموحاته ويسعى بكل الطرق من أجل تحقيقها ولكنه يفشل ويجب عليه أن يتأنى قبل أن يتسرع في السعي نحو تحقيق هدف معين.

ورؤية شرب المشروبات الغازية السوداء في المنام تشير إلى حصول صاحب الرؤيا على الكثير من الأموال من عمل أو تجارة ما خاصة لو كان طعمها لذيذا، كما أنها تشير إلى الحظ السعيد والطيب لصاحب الرؤيا.

أما من يرى أنه يسكب كميات من المياه الغازية على الأرض فرؤيته تشير إلى أنه يضيع العديد من الفرص الحسنة والجيدة في حياته ولا يلتفت أو يعرف مصلحته بصورة صحيحة. 
ومن رأى أنه يكسر زجاجات المياه الغازية في منامه فهذا المنام يدل على كسر الشخص للقواعد والقيود، من رأى نفسه يغتسل بالمياه الغازية فهذا يدل على ضياع الكثير من الأموال. والرجل الذي يرى أمامه كميات من المياه الغازية تشير رؤيته إلى تعدد العلاقات الجديدة خلال الفترة القادمة.


تفسير حلم شرب المياه الغازية للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في منامها أنها تشرب المياه الغازية ووجدت مذاقها طيبا تدل رؤيتها على التغير والتحول الجذري القريب في حياة هذه الفتاة وتشير الرؤيا أيضا إلى اقتراب تحقيق هذه الفتاة لأحلامها وأمانيها.

وتشير هذه الرؤيا وفقا لمفسري الأحلام أيضا إلى أن هذه الفتاة تعيش حالة من الرضا والتسامح في حياتها وأنها ستكون صداقات جيدة مع بعض الأشخاص الجدد خلال الفترة القادمة والله أعلم.

ويشير أيضا تفسير حلم شرب كوكا كولا للعزباء إلى السعادة والفرحة التي ستغمر حياتها خلال الفترة القادمة والخير الوفير الذي سيأتيها وأن أيامها القادمة تحمل لها الكثير من البهجة والسرور.

ولو رأت الفتاة العزباء أنها تشرب المياه الغازية أو البيبسي ولكن بشرهة وبكميات كثيرة فهذا المنام يعني أن لدى هذه الفتاة الكثير من الأمنيات والأحلام التي تسعى طوال الوقت لتحقيقها وأن هذه الطموحات كثيرة وفي مجالات مختلفة والله أعلم.


تفسير حلم شرب المياه الغازية للمتزوجة

وعن رؤية المرأة المتزوجة للمياه الغازية في منامها فإنها تشير إلى أن الله سيرزقها بمال كثير خلال الفترة القادمة ولكن هذا الرزق سيأتيها بغير تعب أو مجهود يذكر ولكنها إرادة الله تعالى.

وشرب المياه الغازية للمتزوجة يشير إلى أن الله سيرزقها بالخير الوفير والرزق الذي انتظرته لفترة طويلة وأن الله سيرزق أهل بيتها بالخير الكثير والمال الحلال.

ولكن في حالة إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بالاغتسال بالمياه الغازية فإن هذه الرؤيا ليست محمودة حيث تشير إلى أن تلك السيدة إهمال هذه السيدة لبيتها وأنها شخصية غير مسئولة.

ولو رأت أنها تسكب المياه الغازية على الأرض فيعني ذلك أنها تضيع العديد من الفرص من يديها والحزن الذي سيملأ حياتها خلال الفترة القادمة ولكن هذا الحزن والتعب لن يستمرا طويلا. ورؤيتها لنفسها تشرب كميات كبيرة من المشروبات الغازية بشراهة تشير إلى أنها ستحصل على الكثير من الفرص المتتالية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية