رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيتصور في أبو ظبي.. كل ما تريد معرفته عن فيلم "الجنينة"

المؤلف أحمد أنور
المؤلف أحمد أنور
Advertisements

يستعد فريق عمل فيلم الجنينة لبداية تصوير مشاهد العمل الداخلية والخارجية في مطلع شهر فبراير المقبل من العام الجاري.

وكشف المؤلف أحمد أنور مؤلف فيلم الجنية تفاصيل العمل في تصريح خاص لفيتو قائلا:" نبدأ تصوير مشاهد الفيلم في مطلع شهر فبراير المقبل من العام الجاري في أبو ظبي والعمل يضم نخبة كبيرة من نجوم الكوميديا من أبرزهم الفنان أحمد فتحي وإخراج معتز حسام وتدور قصته حول قصة  في أطار كوميدي.

أحمد فتحي

وفي سياق أخر قال الفنان أحمد فتحي: إنه ينتمي في التشجيع منذ الصغر إلى نادي الزمالك ولكنه ليس متعصبًا، مضيفًا: "الدكاترة منعوني من تشجيع الزمالك لكن سنظل أوفياء".

ولفت خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "دي إم سي" إلى أن التعصب وتدمير التليفزيون بسبب خسارة الزمالك لن يفيد في شيء لكنه يلحق ضررًا ماديًّا بالشخص.

وتابع: "حرق الأعصاب مش هيغير الواقع، ويجب أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية

 

السوشيال ميديا

 

قال الفنان أحمد فتحي إن السوشيال ميديا مليئة بالوهم ولذلك قرر اعتزالها نهائيا، مؤكدا: "توقفت عن التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي وليست لي أي حسابات عليها".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري المذاع على فضائية "dmc"، أنه يستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" والذي عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي، موضحا: "اشتغلت بائع تليفونات في إحدى الدول العربية عشان ما كنتش لاقي آكل واللي بيفقد إيمانه بنفسه بيضل الطريق".

وأكد: "ما بحبش أقول لحد شغلني وبحب التمثيل وفجأة لقيت نفسي مش لاقي آكل وخاصة بعد زواجي فقررت أسافر للخارج للعمل ولم أتحمل أكثر من 11 شهرا ثم عودت مرة أخرى".

وعن تشجيعه لفريق نادي الزمالك علق قائلا: "سنظل أوفياء".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية