رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد فتحي ومي كساب ضيفا عمرو الليثي في "واحد من الناس"

مي كساب وأحمد فتحي
مي كساب وأحمد فتحي مع عمرو الليثي
Advertisements

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة، الفنانة مي كساب، والفنان أحمد فتحي في حلقة الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.


ويتحدث أحمد فتحي، ومي كساب عن مشوارهما الفني، ومرحلة الطفولة في حياتهما، وأسرار وكواليس حياتهما الشخصية، وأبرز المحطات في مسيرتهما وغيرها من الموضوعات.

يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي يقدم حاليا برنامجه الشهير واحد من الناس على قناة الحياة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

ويستضيف عمرو الليثي نجوم ونجمات الفن خلال البرنامج، وكان استضاف مؤخرا نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية بعد فترة غياب عن اللقاءات التلفزيونية، وتحدث عدوية عن مشواره الطويل مع الغناء، ومشواره مع الحياة أيضا، وأبرز المحطات التي مر بها، كما تحدث عن رأيه في الساحة الغنائية حاليا، ورأيه في الأغنية الشعبية وأغاني المهرجانات التي تقدم حاليا، والتي أصبح لها جمهور كبير خاصة من فئة الشباب، وحقق اللقاء ردود أفعال واسعة.

كما استضاف الليثي الأسبوع الفنان سمير صبري الذي تحدث عن مشواره الفني، وكشف العديد من الكواليس عن حياة عدد من النجوم من بينهم السندريلا سعاد حسني، وغيرها.

واستضاف الليثي أيضا خلال الفترة الماضية الفنان محمد أنور نجم "مسرح مصر"، وتحدث محمد أنور عن مشواره الفني، وأبرز المحطات التي مر بها، والصعوبات التي واجهها، والمهن التي عمل بها قبل الفن، وغيرها من الموضوعات.

ويعد برنامج واحد من الناس واحد من أنجح البرامج التي قدمها عمرو الليثي في مسيرته وقدمه عبر عدد من القنوات من بينها "دريم"، و"النهار"، و"الحياة".

وكان عمرو الليثي ترأس شبكة قنوات النهار لفترة قبل أن ينتقل إلى قناة الحياة لتقديم برنامج "واحد من الناس".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية