رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

15 صورة ترصد نشاط السيدة الأولى بمنتدى شباب العالم

قرينة الرئيس السيسي
قرينة الرئيس السيسي
Advertisements

شهد الأسبوع الرئاسية مشاركة حافلة من السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث شهدت افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، تلك المنصة التي باتت منصة حوار، وتواصل بين الشباب وأداة تبادل الرؤى بين كل العالم، وخاصةً في تلك اللحظة الفارقة من التاريخ الإنساني.

كما أعربت السيدة الأولى عن سعادتها بعودة شباب العالم للتلاقي خلال النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم قائلة:

أشعر بمزيج من السعادة والفخر بعودة شباب العالم للتلاقي وتبادل الرؤى والتجارب خلال النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعد منصة عالمية لمناقشة التحديات والقضايا التي تواجه العالم اليوم، تلك النسخة الفريدة التي تعكس قدرة الشباب على تحدي كافة العوائق، وأتمنى كل التوفيق والنجاح للمشاركين واللجنة المنظمة وأن يكون منتدى شباب العالم دائمًا جسر للتلاقي ونموذجًا للتسامح والتعايش وقبول الآخر.

كما شهدت افتتاح مسرح شباب العالم، ضمن فعاليات اليوم الأول من منتدى شباب العالم قائلة: سعدت بما شهدته من عروض مبهرة على مسرح شباب العالم، حيث اجتمع الموهوبون من كل أنحاء العالم، هنا في شرم الشيخ، في رسالة تؤكد أن ما يجمع الإنسانية أكثر مما يفرقها وأن الفنون يمكنها أن تلعب دورًا بالغ الأهمية في إرساء قواعد التعايش.

وأضافت: إن الفنون والثقافة بلا شك هي الحياة، والركيزة الأساسية للتنمية وبناء الإنسان، فتحية لكل مبدع وكل شابة وشاب شاركوا في هذه العروض المتميزة.

كما أعربت السيدة الأولى عن سعادتها بلقاء مجموعة من الملهمات في منتدى شباب العالم قائلة: لقد كانت سعادتي بالغة بلقاء مجموعة من الملهمات في منتدى شباب العالم.

وأضافت: إن المرأة تثبت دومًا قدرتها على النجاح وعبور الصعاب حتى صارت نموذجًا للإلهام ليس في مجتمعنا فقط ولكن في كل مجتمعات العالم.

وتابعت: ولقد أثبتت المرأة أنها قادرة على تحمل المسئولية في مختلف المواقع بعزيمتها وقوتها وإصرارها وقبولها التحدي.

وقالت: إنني أحيي كل شابة وامرأة، لاسيما نساء مصر، فبجهودهن وصبرهن، يحيا الوطن

كما أعربت السيدة الأولى عن سعادتها بتفقد معرض حياة كريمة وتراثنا وجناح الحرف اليدوية بمنتدى شباب العالم قائلة: سعدت بتفقد معرضي "حياة كريمة" و"تراثنا" وجناح الحرف اليدوية في منتدى شباب العالم.

وأضافت: إن ما شهدته من منتجات رائعة وعروض مبهرة بأيدي شباب وشابات مصر، لا سيما من قرى الريف وأهل سيناء، يثبت أن المصريين قادرون على الإبداع والعطاء إذا ما أتيحت لهم الفرصة، وهو ما نقوم به منذ سنوات ونعمل على تعزيزه عبر مشروعنا الكبير "حياة كريمة."

كما أود أن أحيي النماذج الشبابية الملهمة ومن التقيت بهم في startup vein، فقد رأيت في أفكارهم وأحلامهم، أمل مصر ومستقبلها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية