رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس الرابطة| الإسماعيلي يفوز على سموحة 0/1

عبد الرحمن مجدى
عبد الرحمن مجدى
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على نظيره فريق سموحة بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدى لاعب الدراويش فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

 

الشوط الأول

 

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسماعيلى وسموحة بتقدم الدراويش بهدف نظيف أحرزه عبد الرحمن مجدى فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

تشكيل الإسماعيلي

وأعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى بقيادة الأرجنتيني خوان براون تشكيل لاعبيه، استعدادا للقاء سموحة  فى إطار الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

حارس مرمى: احمد عادل عبد المنعم

الدفاع..محمد دسوقي – باهر المحمدى – محمد هاشم – عصام صبحي.

الوسط.. محمود دونجا – محمد مخلوف- محمد عبد السميع
 

الهجوم ٠٠ سايكو كونتيه  – عبد الرحمن مجدى.. محمد الشامى

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من عمر رضوان – مروان الصحراوى – عبد الله جمعة – عمر الوحش – محمد عادل – أحمد مدبولي – وجيه عبد الحكيم – أحمد أيمن – محمد عمار.

تشكيل سموحة

فيما أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في المباراة المقرره اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس الرابطة.

وضم التشكيل كل من الهاني سليمان في حراسة المرمى، رجب نبيل، احمد بيكهام، خالد عبد الفتاح، بهاء مجدى في خط الدفاع، احمد حمص، محمد كناريا، محمد عبد العاطي، عبد الكبير الوادى في الوسط، صديق اوجولا، فهد جمعة في الهجوم.

 

المجموعة الثانية

وتسعى الفرق لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة كأس الرابطة، حيث تضم المجموعة الثانية أندية الأهلي وسموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة، ويسعى كلاهما لخطف النقاط الثلاث أملا في الحصول على دفعة للتأهل نحو المربع الذهبي.

 

وشهدت الجولة تعادل الأهلي مع الجونة سلبيا وفوز المقاولون على البنك الأهلي 0/1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية