رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل إدارته لمباراة الجونة.. كشف حساب محمود ناجى مع الأهلى

الحكم محمود ناجى
الحكم محمود ناجى
Advertisements

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم  إلى الحكم محمود ناجى أدارة مباراة  الأهلي ونظيره الجونة المقرر إقامتها عصر اليوم الخميس على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.


طاقم تحكيم مباراة الاهلى والجونة


وعين اتحاد الكرة الحكم محمود ناجي حكما للساحة لمباراة الأهلي والجونة، ويعاونه كل من محمد عبد المجيد ومحمد عزازي، وصبحي العمراوي كحكم رابع.

ويتولى عبد العزيز السيد مسؤولية تقنية الفيديو في المباراة ويعاونه  مبروك نبيل.

محمود ناجى مع الأهلى


وأدار الحكم محمود ناجى مباراتين فقط للنادي الاهلي تعود الأولى إلى الدور الاول من منافسات موسم 2017-2018  لبطولة الدوري الممتاز وكانت أمام فريق النصر وفاز الأهلى وقتها بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام.

وكان اللقاء الثاني الذي أداره الحكم محمود ناجى للاهلى أمام فريق المقاولون العرب بالدور الاول من منافسات الموسم الماضي أمام فريق المقاولون العرب وفاز الأهلى وقتها بنتيجه 3-2 في المباراة التى احتضنها ملعب الأهلى we بالسلام.

 

الأهلى فى المجموعة الثانية

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».

18 مباراة جمعت الأهلي والجونة

والتقى الأهلى مع الجونة في 18 مباراة بواقع 17 مباراة ببطولة الدوري الممتاز ومباراة أخرى بكأس مصر حيث فاز الفريق الأحمر في 11 مباراة مقابل انتصار وحيد للفريق الساحلي وتعادل الفريقان في ست مباريات.

أهداف  الفريقين

ونجح الأهلي في زيارة شباك الجونة في 40 مرة بينما نجح الجونة في هز شباك الأهلي 11 مرة.

هداف تاريخ مواجهات الفريقين

ويحتل عماد متعب مهاجم الأهلي السابق قائمة هدافي تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف.

الأكثر مشاركة

ويعد حسام عاشور قائد النادي الأهلي السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالي هو اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 10 مباريات.

 

أكبر نتيجة 

النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين كانت في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر عام 2015 عندما فاز الأهلي بنتيجة 13-0 في لقاء شارك فيه الجونة بالناشئين بسبب هبوط الفريق الساحلي إلى دوري القسم الثاني ورحيل معظم لاعبيه الأساسيين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية