رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيثم حسين: أداء منتخب مصر صدم الجميع وعبد الله السعيد مظلوم | فيديو

مصر ونيجيريا
مصر ونيجيريا
Advertisements

أكد هيثم حسين نجم المقاولون السابق، أن أداء منتخب مصر أمام نيجيريا في الجولة الافتتاحية للفراعنة بمشواره ببطولة كأس الأمم الأفريقية صدم الجميع.

 

وأشار نجم المقاولون السابق في تصريحات خاصة، أن هناك علامات استفهام عدَّة على اختيارات المنتخب وتشكيل الفراعنة أمام نيجيريا بالمباراة الأولى للبطولة أبرزها عدم الدفع بالثنائي أحمد سيد زيزو رمضان صبحي منذ بداية المباراة علاوة على الدفع بتريزيجيه كاساسي رغم ابتعاده عن المشاركة خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وشدد حسين أن تريزيجيه من اللاعبين المميزين في الجيل الحالي للمنتخب ولكنه يختلف على الدفع باللاعب في هذا التوقيت، مشيرا أن تغيير مراكز اللاعبين في الملعب سبب آخر لتراجع مستوى المنتخب.

 

وأردف المنتخب مطالب بالفوز على غينيا بيساو والسودان لضمان التأهل للدور التالي وأن منتخب نيجيريا حسم التواجد بصدارة المجموعة خاصة أن النسور سيحقق الفوز أمام غينيا بيساو والسودان.

 

وأضاف لاعب المقاولون السابق، أن كيروش مدرب كبير وله خبراته ولكن ما يهم الجمهور الأداء والوصول لمنصات التتويج متمنيا التوفيق لمنتخبنا الوطني خلال مشواره في كأس الأمم الأفريقية.

 

وعن عبد الله السعيد، أكد هيثم حسين أن السعيد من أفضل اللاعبين في مركزه وأن الهجوم على اللاعب غير مبرر خاصة أنه يستطيع توصيل اللاعبين لمرمى الخصم بكفاءة عالية ولديه الخبرات في مركز صناعة اللعب التي تميزه عن العديد من اللاعبين.

 

وانتقد هيثم حسين تغييرات كيروش في مباراة نيجيريا بعد الدفع بمحمد شريف في آخر المباراة في مركز المهاجم الصريح رغم وجود مصطفى محمد قبل تغييره حيث كان الأفضل تغيير مراكز اللاعبين في الملعب وتواجد مصطفى محمد في مركز المهاجم الصريح قبل خروجه. 
 

وعلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على خسارة الفراعنة أمام نيجيريا بهدف دون رد في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

 

تعليق كيروش 

ونشر كيروش عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة كتب بها: نشعر بالألم والغضب، لا شك في ذلك لأننا نريد أن نؤدي جيدا ونرسل الفرحة إلى الجمهور والأصدقاء والعائلات.. نحن فخورون بالتزامنا ونريد أن يكون الناس فخورون بنا.


وأضاف: اللحظات القاسية تظهر الرجال الأقوياء وهم ينهضون معا أكثر وحدة وقوة، اللحظات القاسية تظهر وحدة الفريق وجاهزيته للقتال أكثر وتقديم أداء أفضل وتحقيق النجاح دائما.. يا شباب علينا أن نخطو نحو مسؤولياتنا وأهدافنا الكبرى.

شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بشأن ردود الأفعال داخل الشارع الكروي في مصر، وحالة الهجوم الشديد على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما حمله الجميع، خبراء ومحللين ورجل الشارع العادي، مسؤولية الهزيمة المخزية للفراعنة أمام نيجيريا في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية