رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المتوفى والمصاب شقيقاه.. صدمة كبيرة لمسعف في طنطا

سيارة إسعاف - صورة
سيارة إسعاف - صورة أرشيفية
Advertisements

شهدت مدينة طنطا واقعة مفجعة عندما تلقت هيئة الإسعاف بلاغا بوجود حادث علي طريق طنطا - كفر الشيخ وبوصول المُسعف "محمد عبد الغني" تفاجأ بأن المتوفى والمصاب شقيقاه.

ولقي شاب مصرعه وأصيب شقيقه، إثر حادث تصادم بالطريق الدولي "طنطا - كفر الشيخ"، وتم نقل المصاب إلى المستشفى والتحفظ على الجثمان لحين الانتهاء من إجراءات الدفن.

 

بداية الواقعة

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة بالطريق الدولي "طنطا - كفر الشيخ"، ما أسفر عن مصرع شقيقه وإصابة شقيقه الآخر بكسور وجروح بجميع أنحاء الجسد على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى موقع الحادث وتم استدعاء سيارتي إسعاف ونقلهما إلى المستشفى.

 

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة. 

 

تكريم مسعف وسائق بطنطا

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية كرم محمد عيد مهدى ومحمد أحمد خيرة مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية بإدارة كفر الزيات لأمانتهما أثناء تأديتهما مهام عملهما حيث أنهما قاما بتسليم مبلغ 207 آلاف جنيه عثروا عليه أثناء نقل مصابين في حادث تصادم على طريق طنطا إسكندرية الزراعي.

 

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الغربية للمسعف والسائق بمكتبه بالديوان العام لتكريمهما بشهادة تقدير ومبلغ مالي بحضور الدكتور مجدي عوض رئيس هيئة إسعاف الغربية، مشيدًا بالدور الأخلاقي الذي قاما به والذي عكس أمانتهما وتفانيهما في العمل وحفاظهما على حقوق الغير.

 

مؤكدًا محورية دور الإسعاف في إنقاذ حياة المواطنين من خلال سرعة الاستجابة للبلاغات والوصول إلى مكان الحادث بأقصى سرعة ممكنة وتقديم الإسعافات الأولية للمواطنين لحين الوصول إلى المستشفى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية