رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معد "العاشرة مساء" يكشف مفاجأة عن حلقة محمود شعبان مع الإبراشي | فيديو

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
Advertisements

كشف كريم صبري أنه كان معدًّا لبرنامج "العاشرة مساء"، والذي كان يقدمه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، على فضائية "دريم"، وتحديدًا حلقة البرنامج التي تم استضافة الشيخ محمود شعبان فيها والذي قال له: "أنا خصيمك يوم القيامة"، أن الراحل اتصل بوزير الداخلية في ذلك الوقت وطلب منه الإفراج عن الشيخ "شعبان".


وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن الإعلامي وائل الإبراشي رفض الذهاب إلى منزله إلى حين الإفراج عن الشيخ محمود شعبان والذي تم القبض عليه بعد انتهاء حلقة برنامج "العاشرة مساء".

 

نصير الفقراء

واضاف: "وائل الإبراشي كان صوتًا للحق، وكان يقف بجانب الكثير من الفقراء ونصيرًا لهم"، لافتًا: "الإبراشي أدار حلقة الشيخ محمود شعبان بالحجة وبالمهنية الإعلامية، فالإبراشي دعم جيلًا كبيرًا من الشباب وكنت أنا أحدهم".

ورحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، الإعلامي وائل الإبراشي الذي توفى بعد صراع طويل مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، وعلى امتداد مشواره الإعلامي الطويل ظهر مع الإبراشي عدد من الضيوف الذي أدى ظهورهم أو اتصالاتهم الهاتفية إلى إثارة الجدل على رأسهم التالي:

 

محمود شعبان

من أبرز الضيوف الذين أثاروا الجدل بظهورهم في برامج وائل الإبراشي، الشيخ محمود شعبان، أستاذ البلاغة بجامعة الأزهر، الذي استضافه الإبراشي خلال برنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم 2"، وقرر شعبان الذي اشتهر بجملة “هاتوا لي راجل” الانسحاب على الهواء، وفور خروجه من باب الإستوديو تم إلقاء القبض عليه، وظهر الإبراشي في اليوم التالي ليدين القبض على محمود شعبان بهذه الطريقة، وطالب بمحاسبة المسؤول عن القبض عليه.

حلا شيحة 

اختارت الفنانة حلا شيحا، الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه "العاشرة مساء" الذي كان يُذاع على قناة "دريم"، لتوضيح تداعيات قرار خلعها الحجاب للمرة الأولي، والرد على الهجوم الذي تعرضت له.

 

السبكي

من أكثر المداخلات الهاتفية التي أثارت الجدل في برامج وائل الإبراشي، مداخلة المنتج السينمائي أحمد السبكي مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كان الإعلامي المصري يستضيف طفلة ظهرت من خلال مقطع فيديو نشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهي ترقص وبيدها سلاح أبيض في موقف علق عليه نشطاء أنه تقليد لما جاء في بعض أفلام السبكي والتي كان من بينها فيلم "عبده موته"، وكان والد الطفلة ضيفا على الحلقة.

 

وأثناء الحوار أجرى كريم السبكي نجل المنتج أحمد السبكي مداخلة هاتفية من أجل الدفاع عن موقفه، إلا أن حديثه لم ينل استحسان الضيف الذي هاجم الأفلام التي تقدمها عائلة السبكي، وتدخل المنتج أحمد السبكي في الحوار مهاجما وائل الإبراشي الأمر الذي دفع الإبراشي للرد عليه فسبه السبكي، وانقطع الاتصال، وهو ما أصاب الإبراشي بالصدمة وجعله يتساءل "كيف نأتمنهم على السينما ؟".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية