رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطل أولمبياد طوكيو يوجه رسالة لـ منتخب تونس في كان الكاميرون

أحمد الحفناوي
أحمد الحفناوي
Advertisements

وجه البطل التونسي أحمد الحفناوي صاحب ذهبية السباحة في أولمبياد طوكيو، رسالة إلى منتخب تونس، المشارك في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال الحفناوي: “المنتخب التونسي يضم لاعبين مميزين ولديهم القدرة على الذهاب بعيدا في منافسات كان الكاميرون”.

وتابع: “لا يوجد تواصل مع اللاعبين، ولكن حضرت بعض مباريات المنتخب التونسي في كأس العرب وشجعتهم، وأعرفهم جميعا وأتمنى لهم التوفيق”.

وكان السباح التونسي أحمد الحفناوي قد حصل على أول ميدالية ذهبية للعرب في أولمبياد طوكيو، التي أقيمت خلال صيف العام الماضي.

ويواصل منتخب تونس بقيادة المدير الفني منذ الكبير، استعداداته لملاقاة منتخب مالي، في افتتاحية مبارياته ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يقام لقاء تونس ومالي في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل على ملعب “ ليمبي ستاديوم”.

وكان المنتخب التونسي قد خاض تدريبه الثاني بالكاميرون أمس الأحد، وشهد التدريب مشاركة اللاعب حنبعل بعد تعافيه من فيروس كورونا.

منتخب تونس

ويلعب منتخب تونس في المجموعة السادسة مع منتخبات، مالي، وموريتانيا، وجامبيا.

ومن جانبه أكد فراس بالعربي لاعب منتخب تونس، والمحترف ضمن صفوف فريق عجمان الإماراتي، أن الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في كأس الإمارات، حرمته من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

موعد مباراة تونس ومالي

وأكد اللاعب التونسي في تصريحات صحفية: "الاتحاد التونسي رفض مشاركتي في تلك المباراة التي أصبت خلالها، وكان من المقرر أن أسافر إلى تونس يوم 2 يناير، إلا أن فريق عجمان قرر تأجيل سفري للمشاركة في مباراة أهلي دبي".

وتابع فراس بالعربي: "تعرضت لإصابة قوية ستبعدني عن الملاعب لمدة 30 يوما، وبالتالي لن أتمكن من المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، سأحصل على راحة من التدريبات وأخضع لبرنامج تأهيلي شامل".

وأكمل حديثه: "لدي ثقة كبيرة في زملائي الذين أراهم قادرين على الذهاب بعيدا في كان الكاميرون وأتمنى لهم حظًا سعيدا".

وعلى جانب آخر، وجه علي معلول نجم المنتخب التونسي والنادي الأهلي، رسالة إلى الجماهير التونسية، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها اليوم الأحد.

و قال علي معلول: “تحية للشعب التونسي جميعًا، نحن في الكاميرون سنبذل جهدنا من أجل رسم الفرحة لكم، وأنتم دائمًا أول المساندين، إن شاء الله تكون الفرحة تونسية”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية