رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سهير رمزي تكشف كواليس وسبب حريق منزلها | فيديو

الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي
Advertisements

كشفت الفنانة سهير رمزي، أسباب الحريق الذي نشب بمنزلها، لافتة إلى أنه تركت مدفأة الزيت تعمل وتناست فصلها عن التيار الكهربائي قبل خلودها للنوم نتج عنها الحريق.
 

حريق منزل سهير رمزي

وأضافت سهير رمزي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر":"محستش بأي حريق لأنه كان في الدور الأرضي وانا كنت نايمة في الدور الثاني ولقيت الجيران والناس لما شافوا النار طالعة من البيت بيخبطوا عليا ونزلت اتفاجأت بأن منطقة صغيرة من البيت اتحرقت".

 

الحالة الصحية لسهير رمزي

وتابعت: "قدر الله وما شاء فعل والحمد لله انها جت علي قد كده، والحمد لله انا بخير".

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة حريق فيلا الفنانة سهير رمزي  بمدينة الشيخ زايد.

وكشفت المعاينة الأولية لموقع حريق فيلا الفنانة سهير رمزي فى مدينة الشيخ زايد الذى اندلع صباح اليوم، أن ماسا كهربائيا في توصيلات مدفأة وراء نشوب الحريق.

حريق منزل سهير رمزي
وكانت قوات الحماية المدنية بالجيزة نجحت فى إخماد حريق نشب داخل فيلا الفنانة سهير رمزي بمدينة الشيخ زايد، دون وقوع أى إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد نشوب حريق داخل فيلا الفنانة سهير رمزي بالشيخ زايد، ودفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.
وتمكنت قوات الحماية المدنية الجيزة من فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، وتمت عملية إخماد الحريق دون وقوع أى إصابات.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الفنانة سهير رمزي
ومن جانبها، كشفت الفنانة سهير رمزي عن تفاصيل حادث حريق منزلها الذي وقع صباح اليوم، ولم يكن هناك أي خسائر بشرية.

وقالت سهير رمزي في تصريحات خاصة لـ فيتو ان الحادث وقع بسبب ماس كهربائي بسبب دفاية الزيت، في الدور الأرضي، ولم نعلم به إلا بعد كسر الباب من قبل الجيران.

وأضافت: الخسائر في الأثاث فقط، لا توجد اي خسائر بشرية.. الحمد لله، واطمئن جمهوري.. أنا بخير والحمد لله انها جت على أد كده.

إدارة الحماية المدنية
وقالت إدارة الحماية المدنية: إن الحرائق تتزايد لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.
وتشدد الإدارة العامة للحماية المدنية أن استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط، وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية