رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم سلة الأهلي جاهز للمشاركة أمام سبورتنج بدوري السوبر

رجال سلة الأهلى
رجال سلة الأهلى
Advertisements

تعافى الأمريكى مايكل تومسون لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  من فيروس كورونا الوبائى الذى أصيب به خلال الأيام القليلة الماضية.

سلبية مسحة تومسون

وخضع الأمريكى مايكل تومسون لمسحة طبية اليوم وجاءت نتيجتها سلبية ليصبح اللاعب جاهز للمشاركة مع الفريق في مواجهة سبورتنج المقرر إقامتها مساء غدا ضمن منافسات دوري السوبر للمحترفين.


بينما يستمر غياب سيف سمير بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن لقاء الاتحاد السكندري الأخير كما يتواصل غياب مروان سرحان بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب كسر في إصبع اليد.

سلة الأهلي تخسر امام الاتحاد

وخسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي أمام مضيفه فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الأمير عبد الله فيصل بالجزيرة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري السوبر للمحترفين.

أحداث المباراة

وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد السكندري بنتيجة 36/ 51  وفشلت محاولات الأهلى فى العودة إلى المباراة لينتهى اللقاء بفوز الاتحاد السكندري بنتيجة 85/100.

وبتلك النتيجة يتصدر الاتحاد السكندري قمة ترتيب دوري السوبر برصد 13 بينما تراجع الأهلى الى المركز الثاني برصيد 12 نفطة.

سلة الأهلي تفوز على الجزيرة

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا، على حساب نظيره الجزيرة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.
وأقيمت المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ٨٦-٦٦.

الأهلي يخسر أمام مصر للتأمين

وخسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي أمام فريق مصر للتأمين بنتيجة 78/68 في المباراة التي جمعت الفريقين  ضمن منافسات دوري السوبر للمحترفين على صالة الأمير عبد الله فيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وسيطر فريق مصر للتأمين على المباراة منذ انطلاقتها وأنهى الربع الأول بنتيجة 20/18 وحاول الأهلي في الربع الثاني لينتهي الشوط الأول بتأخر الفريق 36/42.

 

سلة الأهلي يفوز على سبورتنج

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق سبورتنج، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

وأقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 76-44.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية