رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رجال سلة الأهلي يواجه الاتحاد السكندري بدوري السوبر

رجال سلة الأهلى
رجال سلة الأهلى
Advertisements

يلتقى اليوم الخميس الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري فى الجولة السابعة من دورى سوبر كرة السلة رجال للمحترفين في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله فيصل بمقر النادي الاهلي الرئيسي بالجزيرة.

الأهلى فى الصدارة

ويدخل رجال سلة الأهلى بقيادة مدربه الاسبانى أوجستى مباراة اليوم وهو يبحث عن تحقيق الفوز على ضيفه فريق الاتحاد السكندري من أجل استمرار تصدره لبطولة دوري السوبر لكرة السلة الذي يحتل فيه المركز الاول برصيد 11 نقطه.

سلة الأهلي تفوز على الجزيرة

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا، على حساب نظيره الجزيرة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.
وأقيمت المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ٨٦-٦٦.

الأهلي يخسر أمام مصر للتأمين

وخسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي أمام فريق مصر للتأمين بنتيجة 78/68 في المباراة التي جمعت الفريقين  ضمن منافسات دوري السوبر للمحترفين على صالة الأمير عبد الله فيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.
وسيطر فريق مصر للتأمين على المباراة منذ انطلاقتها وأنهى الربع الأول بنتيجة 20/18 وحاول الأهلي في الربع الثاني لينتهي الشوط الأول بتأخر الفريق 36/42.

سلة الأهلي يفوز على سبورتنج

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق سبورتنج، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

وأقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ٧٦-٤٤.

الخطيب يهنئ رجال سلة الأهلي

في سياق آخر حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي بعد الفوز بدوري المرتبط، على حساب نادي الاتحاد السكندري.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبي الأهلي وروحهم العالية وإصرارهم على الفوز بالبطولة، لا سيما في مواجهة فريق محترم ويملك عناصر جيدة.

وأكد محمود الخطيب أن الفوز بدوري المرتبط يُحمل لاعبي الأهلي وجهازهم الفني مسؤولية كبيرة، خاصة أن هناك تحديات عديدة تنتظر الفريق في الفترة القادمة، ولا بدَّ من مضاعفة الجهد والتركيز للحفاظ على الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية