رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الحركة الوطنية يهنئ البابا تواضروس والأقباط بمناسبة أعياد الميلاد

رؤوف السيد رئيس حزب
رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
Advertisements

تقدم رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بتهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كما هنأ الإخوة الأقباط بمختلف طوائفهم بالمناسبة.

وقال رئيس حزب الحركة الوطنية: إن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعًا في جو من البهجة والسرور، فنشارك المسيحيين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا، داعيا المولي عز وجل أن يُعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والسلام.

وأضاف رؤوف السيد: جميع المصريين أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك، للنهوض بمصرنا الغالية والمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة، تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وكان أحمد الهلباوي أمين عام حزب الحركة الوطنيةالمصرية افتتح بمحافظة الإسكندرية مقر أمانة قسم الدخيلة بحضور قيادات أمانة الإسكندرية  وأمناء الأقسام والقيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات المجتمع المدني.

مقر جديد للحركة الوطنية 

ورحبت هناء الشابوري أمينة القسم بالحضور من جميع طوائف المجتمع السكندري في كلمتها التي ألقتها  بعد قص شريط فتح المقر،كما رحب الهلباوي بالحضور  ونقل تهنئة رؤوف السيد علي رئيس الحزب وبارك  وهنأ قيادات الدخيلة بافتتاح المقر الجديد، وحثهم علي التواصل المستمر مع المواطنين من أهالي القسم، وحل جميع مشاكلهم في إطار الشرعية.

كما رحبت حكمت امين مساعد القسم بالسادة الحضور ووعدت بوجود حلول لجميع مشاكل أهل الدائرة كما تحدثت جرمين امين مساعد وأمين التعليم عن دور لجنة التعليم ومحو الأمية وحل جميع المشاكل المتعلقة بالعملية التعليمية وقال عابدين شريف امين تنظيم المحافظة اليوم نحتفل بعرس امانة الدخيلة وافتتاح مقرها وانشاء الله افتتاحات متتالية لأمانات الاقسام في الايام القادمة كما تحدثت ايمان الهلباوي الامين المساعد لشؤون المراة بالمحافظة عن دور المراة في ظل القيادة السياسية متمثلة في فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والاهتمام بشؤن المراة ودورها المجتمعي في شتي المجالات.

كما رحب حسين خليفة الأمين المساعد ومشرف قطاع المنتزه عن دور الحزب في الشارع السكندري وطرق انتشاره بالقرب من المواطن كما تحدث ابراهيم العتي امين المهنيين عن دور الامانة ووعد بمساعدة الشباب في التوظيف من خلال الجروبات وخلق فرص عمل تناسب كل فئة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية