رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رينو أوسترال تجمع بين انظمة السيارات الهجين والكهربائية|صور

سيارات رينو
سيارات رينو
Advertisements

تجري شركة رينو، المتخصصة فى صناعة السيارات، اللمسات الأخيرة على طراز أوسترال الرياضية متعددة الاستخدامات 2022 الذي سيحل محل رينو كادجار في تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بالعلامة التجارية.

 

بعض ملامح رينو اوسترال الإعلان التشويقي

 على الرغم من أن رينو تهدف إلى اختبار أسطول من حوالي 100 مركبة تنطلق للسفر لمسافة حوالي 1.24 مليون ميل (2 مليون كيلومتر) حول فرنسا وإسبانيا وألمانيا، ورومانيا، تقول شركة صناعة السيارات الفرنسية إنها ستستخدم 900 سائق سيغطي حوالي 372.800 ميل (600000 كيلومتر) من الطرق المفتوحة، وسيتم تنفيذ الـ 870.000 ميل المتبقية (1.4 مليون كيلومتر) على المسار.

رينو أوسترال هجينية وكهربائية 

ترافق الصور التشويقية الجديدة من أوسترال المعلومات التي تفيد بأن استبدال  كادجار لن يكون متاحًا مع محركات الديزل، وتقول رينو إن النموذج سيتم إطلاقه مع مجموعة محركات هجينة تعمل بالغاز، والتي ستتضمن خيارات جديدة تمامًا، ومن المحتمل أن يكون الجزء الأكبر من المبيعات هو محرك هجين خفيف بسعة 1.3 لتر بقوة 12 فولت ووحدة جديدة تمامًا سعة 1.2 لتر مع تقنية هجينة خفيفة 48 فولت، ومع ذلك، يُعتقد أيضًا أن نسخة كهربائية بالكامل قيد التطوير.


رينو اوسترال الجديدة بقوة 200 حصان

دون الخوض في التفاصيل، توضح رينو أن المحركات الجديدة ستوفر مستويات منخفضة من ثاني أكسيد الكربون وناتج قوة تصل إلى 200 حصان، ولا توجد تفاصيل أخرى متاحة في الوقت الحالي بخصوص المحركات وناقلات الحركة. على ارتفاع 4.51 متر، سيكون أوسترال أطول قليلًا من النموذج الذي يحل محله وهذا مرئي من هذه الصور التشويقية الجديدة، تبدو SUV الجديدة أيضًا أعرض قليلًا، على الرغم من أننا لا نعرف أبعادها الخارجية النهائية بعد. 

ومن ناحية التصميم، إنها سيارة ذات مظهر أنيق مع مظهر مستوحى من رينو ميجان E TECH  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية