رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشديد الإجراءات الاحترازية بمعسكر منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

شدد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على جميع أعضاء الفريق بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لحماية البعثة من فيروس كورونا، كما وجه اللاعبين بضرورة عدم الاختلاط مع جميع من هم خارج المعسكر.


ومن جهته طبق وائل جمعة مدير المنتخب الوطني اجراءات اضافية في ملاعب التدريب التي يستخدمها المنتخب الوطني لضمان عدم الاختلاط باللاعبين في غرفة الملابس والملعب كما قرر تقليص عدد المترددين على ملاعب التدريب لأقصى درجة وفرض القيود الطبية عليهم.


إنضمام صلاح وتريزيجيه

وينضم الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وزميله محمود حسن تريزيجيه، غدا الأربعاء لمعسكر منتخب مصر، والإنتظام في تدريبات الفريق إستعدادا لبطولة أمم أفريقيا.

حصة تدريبية أمام الكونغو

وحدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، يوم الخميس المقبل، موعدا لخوض الفريق حصته التدريبية أمام نظيره منتخب الكونغو للمحليين، المتواجد حاليا في مصر بمعسكر تدريبي.

وستكون الحصة التدريبية لمنتخب مصر أمام نظيره الكونغولي عبارة عن تقسيمة وليست مباراة ودية بين الفريقين، ستقام على ثلاث أشواط مدة كل شوط 45 دقيقة.

 

وكان كيروش أوضح خلال المؤتمر الصحفي الأحد الماضي، أنه من الممكن أن نلعب تقسيمة أمام منتخب الكونغو من ثلاثة أشواط، ويحق للمدرب استدعاء اللاعبين لمنحهم تعليمات فينة كل ربع ساعة.

 

وتابع: "سنضع أيدينا في أيدي الكونغو، مشيرا إلى أنه في البداية كنت يخطط لمباراتين وديتين قبل كأس الأمم ولكن بسبب الوضع الحالي وإنتشار فيروس كورونا، سيكون لدينا فقط حصة تدريبية أمام الكونغو قبل البطولة".

وكان منتخب مصر الوطني قد أدى مرانه في العاشرة والنصف صباحًا بالملعب الرئيسي لاستاد القاهرة بمشاركة 23 لاعبا، فيما واصل عمرو السولية تدريباته العلاجية.

انطلاق معسكر الفراعنة

وانطلق، أول أمس الأحد، المعسكر التدريبي الأخير لـ منتخب مصر، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، بمشاركة 24 منتخبًا أفريقيًّا.

وأقيم المران بالملعب الرئيسي لإستاد القاهرة الدولي بمشاركة 19 لاعبًا، بالإضافة إلى عمرو السولية الذي أدى تدريبات علاجية.

كيروش يعلن القائمة النهائية

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنطلق 9 يناير الجاري، وتتكون القائمة من 28 لاعبًا.

حراس المرمى:
1. محمد الشناوي 2. محمد أبو جبل 3. محمد صبحي 4. محمود جاد.
المدافعون:
5. أكرم توفيق 6. عمر كمال 7. أحمد حجازي 8. محمود حمدي "الونش" 9. أيمن أشرف 10. أحمد فتوح 11. محمد عبد المنعم 12. محمود علاء 13. محمد حمدي.

وسط الملعب:
14. عمرو السولية  15. حمدي فتحي 16. إمام عاشور 17. عبد الله السعيد 18. محمد النني 19. أحمد سيد "زيزو" 20.  مهند لاشين 21. عمر كمال عبد الواحد.

المهاجمون:
22. عمر مرموش 23. محمد شريف 24. مصطفى محمد 25. محمد صلاح 26. محمود حسن " تريزيجيه " 27. رمضان صبحي 28. مروان حمدي.   
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية