رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجدول كامل.. موعد مباريات مصر في أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بمواجهة نظيره منتخب نيجيريا يوم 11 يناير 2022، حيث أسفرت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا، عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

جدول مباريات منتخب مصر في دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية:

نيجيريا X مصر- ملعب "رودمي أدجيا".. 11 يناير - الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة

غينيا بيساو X مصر- ملعب "رودمي أدجيا".. 15 يناير - الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

مصر X السودان- ملعب "أحمد أهيدجو".. 19 يناير - الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

وتكتمل، اليوم الإثنين صفوف منتخب مصر الوطني لكرة القدم داخل معسكره التدريبي، بانضمام الثنائي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا.

انطلاق المعسكر التدريبي للفراعنة


وانطلق، أمس الأحد، المعسكر التدريبي الأخير لـمنتخب مصر، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، بمشاركة 24 منتخبًا أفريقيًّا.

وصول النني
ووصل محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي إلى القاهرة مساء أول أمس السبت، قادمًا من إنجلترا، للانضمام لمعسكر منتخب مصر، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وحصل النني على موافقة البرتغالي كارلوس كيروش بالحصول على راحة سلبية أمس الأحد، على أن يشارك اللاعب في تدريبات منتخب مصر اليوم الإثنين، كما يشارك مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي إلى جانب الثنائي محمد صلاح ومحمد النني.

أقيم المران بالملعب الرئيسي لإستاد القاهرة الدولي بمشاركة 19 لاعبًا، بالإضافة إلى عمرو السولية الذي أدى تدريبات علاجية.

فتح المران لوسائل الإعلام


ومن المقرر أن يؤدي منتخب مصر تدريباته، اليوم الإثنين في الحادية عشرة صباحًا بالملعب الرئيسي لإستاد القاهرة؛ حيث سيسمح لوسائل الإعلام بمتابعة ربع الساعة الأولى، ويسبق المران بربع ساعة لقاءات صحفية مع نجوم الفريق تبدأ في الحادية عشرة إلا ربع.

كيروش يعلن القائمة النهائية

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنطلق 9 يناير الجاري، وتتكون القائمة من 28 لاعبًا.

حراس المرمى:
1. محمد الشناوي 2. محمد أبو جبل 3. محمد صبحي 4. محمود جاد.
المدافعون:
5. أكرم توفيق 6. عمر كمال 7. أحمد حجازي 8. محمود حمدي "الونش" 9. أيمن أشرف 10. أحمد فتوح 11. محمد عبد المنعم 12. محمود علاء 13. محمد حمدي.

وسط الملعب:
14. عمرو السولية  15. حمدي فتحي 16. إمام عاشور 17. عبد الله السعيد 18. محمد النني 19. أحمد سيد "زيزو" 20.  مهند لاشين 21. عمر كمال عبد الواحد.

المهاجمون:
22. عمر مرموش 23. محمد شريف 24. مصطفى محمد 25. محمد صلاح 26. محمود حسن " تريزيجيه " 27. رمضان صبحي 28. مروان حمدي.

Advertisements
الجريدة الرسمية