رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

مشاجرة ارشيفيه
مشاجرة ارشيفيه
Advertisements

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات على الحد الفاصل بين أرضهم الزراعية بمركز جهينة بمحافظة سوهاج وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي.

كان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز جهينة يفيد بوقوع مشاجرة بين كل من طرف أول: عوض ا ا خ 48 عاما سائق مصابًا بثلاث جروح طعنية بالجانب الأيمن بمنطقة الضلوع واشتباه نزيف بالبطن " وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وشقيقه محمد ا ا خ 59 عاما بالمعاش مصابًا “ جرح قطعي بفروة الرأس” وطرف ثان : أحمد س ا ع 25 عاما حاصل على دبلوم وشقيقه علاء س ا ع  34 عاما حاصل على ليسانس دراسات إسلامية مصابان كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ووالدهما سعد ا ع 68 عاما بالمعاش.

وتم ضبط طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الأخر بالضرب وإحداث الإصابات بسبب خلافات على الحد الفاصل بين أرضهم الزراعية  وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

خلافات الجيرة

وشهدت مدينتا طهطا وطما بمحافظة سوهاج مشاجرتين مختلفتين بسبب خلافات الجيرة وتم القبض على 10 أشخاص من المشاجرتين من الطرفين وإصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي.

كان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز طهطا يفيد بوقوع مشاجرة بين كل من طرف أول محمد ع خ ا  32 عاما عامل مصابًا جروح متفرقة بفروة الرأس وحسين ع خ ا  24 عاما عامل مصابًا " كدمات متفرقة بالجسم ووالدهما عبد الرحيم خ ا ع  60 عاما عامل وطرف ثان محمود م ش ع 33 عاما نجار مصابًا جرح شبه نافذ بالصدر وجروح وسحجات بالعضد الأيسر والساعد الأيمن وشقيقه أحمد م ش ع - 27 عاما عامل مصابًا جروح قطعية متفرقة بالجسم  وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.  

وتم ضبط طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منها على الآخر بالضرب واتهم الطرف الثاني الطرف الأول بالتعدي عليهما بسلاح أبيض سنجة بسبب خلافات الجيرة وتم ضبطها.

كما شهدت مدينة طما بسوهاج مشاجرة بسبب خلافات الجيرة وتم ضبط أشخاص من طرفي المشاجرة واصابة مزارع وطفلة وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي.

تبين المشاجرة بين كل من طرف أول علي ف ا ا  39 عاما عامل مصابًا  سحجات وكدمات بالساعدين  وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وشقيقه سمير ف ا ا 48 عاما مزارع.

وطرف ثان محمود ج ا ع  33 عاما مزارع وشقيقه محمد ج ا ع  27 عاما عامل ونتج عن المشاجرة إصابة الطفلة ندي م ج البالغة من العمر عام " مصابا بكدمة بالبطن نجلة الأول من الطرف الثاني  وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي  وتم ضبط طرفي المشاجرة.

وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منها على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية