رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الباجور تسجل 3 حالات ولادة و4 وفيات فى أول أيام العام الجديد

الباجور تسجل 3 حالات
الباجور تسجل 3 حالات ولادة و4 وفيات فى أول أيام العام الجديد
Advertisements

سجل مركز الباجور بمحافظة المنوفية، 3 مواليد جدد "بنتان وولد" و4 حالات وفاة فى أول أيام العام الميلادى الجديد.

 

وكان أهالى محافظة المنوفية استقبلوا العام الجديد بعدة مظاهر احتفالية اختلفت من مكان لآخر، وذلك خلال الساعات الأخيرة من عام 2021، رغم تساقط الأمطار منذ مساء الخميس الماضى إلا أن ذلك لم يمنعهم من الاحتفال بقدوم العام الجديد.

 

دائرة الحظ


وابتكر أحد المحال التجارية بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، لعبة بوضع دائرة الحظ يقوم المشتري بتحريكها وينتظر ما يكسبه من هدايا أو خصومات على شراء الملابس، ولاقت الفكرة اعجاب الكثير من المارة الذين بادروا باستخدامها.

 

الشماسى فى شوارع الباجور


على جانب آخر تزينت شوارع مركز الباجور التابعة لمحافظة المنوفية، لاستقبال العام الجديد وذلك بـ"السماشي الملونة" وبلالين مدون عليها 2022، وذلك احتفالًا بالعام الجديد، مما يجعل الأمر شبيهًا بأحد شوارع محافظة القاهرة والذي يذهب إليه المارة لالتقاط الصور الفوتوغرافية.

 

شجرة الكريسماس


كما احتفل بعض شباب محافظة المنوفية، وتحديدًا فى مركز شبين الكوم بحلول العام الجديد بالتقاط الصور التذكارية بجوار أكبر شجرة كريسماس بالمحافظة.

 

ازدحام مرورى


وشهدت شوارع شبين الكوم حالة ازدحام مرورى بسبب الاحتفالات بحلول العام الجديد التى بدأت منذ مساء الجمعة وخاصة بالشوارع الرئيسية والكبرى بالمدينة.

 

تأمين الكنائس


ووجه محافظ المنوفية كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة التنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بتكثيف التأمين في محيط الكنائس ودور العبادة واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتأمين المنشآت الحيوية لضمان سلامة المواطنين وتوفير أجواء مناسبة لقضاء الأعياد فى جو من البهجة والسرور.

 

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة برفع درجة الاستعدادات بالمستشفيات العامة والمركزية وتواجد الأطقم الطبية بأقسام الاستقبال والطوارئ مع التأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

 

تكثيف الحملات


فيما وجه محافظ المنوفية وكيل وزارة التموين وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بضرورة الاستمرار فى تكثيف الحملات التفتيشية والتموينية بنطاق المحافظة للمرور على الأسواق والمخابز والمحلات العامة والمطاعم للتأكد من صلاحية السلع المعروضة والمواد الغذائية واللحوم، فضلا عن التأكد من توافر السلع التموينية والمواد البترولية مع المرور الميدانى على التجار التموينين ومستودعات البوتاجاز لضمان توفير إحتياجات المواطنين بالكميات الكافية.

التواجد الميدانى


فيما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التواجد الميدانى والمتابعة المستمرة للحالة العامة للنظافة، فضلا عن الاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بالكنائس وإزالة كافة الإشغالات التى تعوق حركة المواطنين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية